عدلي القيعي يرد على مرتضى منصور بشأن الفيديو المسرب: «لم يخدش الحياء» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في الرياضة و خليك في الملعب

قال عدلي القيعي، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، إن حديث بعض لاعبي الأهلى عن المنافس «الزمالك» لم يكن للنشر، وأن المتسبب الحقيقي في الأزمة هو من نشر الفيديو وجرح المشاعر، حسب وصفه.

وأضاف «القيعي»، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»، مساء الاثنين، أن اعتذار الأهلى كان عن النشر وليس عن محتوى الفيديو، مشيرا إلى أنه قد يكون هناك «مونتاج» للفيديو، لافتا إلى أن الألفاظ الواردة في الفيديو لم تخدش الحياء العام.

بينما قال الإعلامي، إبراهيم المنيسي، إن الذوق العام يستدعي عدم الحديث عن المنافس عقب خسارته ونكأ جراحه، مشددا على مراعاة مشاعر الفريق الخاسر، لافتا إلى أن الأهلى اعتذر و«اللي يقبل يقبل ولا ميقبلش ميقبلش».

وكان عدد من لاعبي الأهلي، في مقدمتهم حارس المرمى، أحمد عادل، وميدو جابر، قد انتقدوا وسخروا من قرارات «منصور» في الزمالك، وتدخله الدائم في الأمور الفنية للفريق، إضافة إلى المستوى السيئ للاعبي الزمالك خلال لقاء القمة، الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة «3-0»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هاجم لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي، بعد واقعة التسجيل المصور.

وقال «منصور»، في مداخلة مع برنامج «الغندور والجمهور»، مساء السبت الماضي: «إحنا في موسم قلة الأدب، من العيال الصايعة بتوع الأهلي».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «الأخ محمود الخطيب: أنا ميهمنيش تعاقب اللي صور واللي ذاع، يهمني تعاقب اللي شتم، مش هنسيب الحمار ونتشطّر على البردعة».

وتابع: «أنا بعتبر العيال دي حمير، وإن البردعة اللي صور واللي ذاع».

وكان الأهلي اعتذر عن الواقعة، وقال شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، إن محمود الخطيب أبدى استيائه من الفيديو الذي تم نشره عبر صفحة النادي على «فيس بوك»، ويتحدث خلاله لاعبي الأهلي عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبي الفريق الأبيض.

وأضاف في تصريحات لبرنامج المدرج، الذي يقدمه إبراهيم عبدالجواد على قناة «دبي إم سي»: «لا يجوز الإساءة إلى نادي بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلي، إحالة رئيس السوشال ميديا، والمصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورًا من أبوظبي والعودة للقاهرة في أول طائرة».

واستطرد قائلا: «أتقدم باعتذار رسمي لنادي الزمالك على هذا الفيديو، ولقد اتخذ مجلس الأهلي قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق