صحيفة: مروان فيلايني يواعد نجمة “بلاي بوي” سابقة!

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صورة من الأرشيف.فيما تزداد التكهنات حول مصير مروان فيلايني مع فريقه مانشيستر يونايتد، كشفت تقارير صحفية أن اللاعب البلجيكي من أصول مغربية يواعد عارضة الأزياء الروسية الحسناء فيكتوريا بونويا التي تصدرت سابقا أغلفة مجلة "بلاي بوي".ذكرت موقع جريدة "ذا صن" أن لاعب فريق مانشستر يونايتد مروان فيلايني تناول وجبة عشاء رومانسية مع العارضة الروسية الحسناء فيكتوريا بونايا (38 عاماً)، نجمة مجلة "بلاي بوي" سابقاً.

وأوضح موقع الجريدة البريطانية أن أحد الحاضرين في المطعم، التقط صورة أثناء تواجد فيلايني (30 عاماً) وفيكتوريا، ونشرها على صفحة مخصصة لعشاق العارضة الروسية، والتي اشتهرت بكونها زوجة سابقة لسمورفيت أليكس، ابن المليونير الإيرلندي الشهير مايكل سمورفيت، فضلاً عن عملها كمقدمة أخبار في روسيا.

وبحسب المصدر ذاته أظهرت الصورة الملتقطة فيلايني وفيكتوريا يبتسمان ويتبادلان أطراف الحديث، فيما أشار بعض شهود عيان إلى أنهما انخرطا في محادثة "حميمية".

وكانت بعض وسائل الإعلام الروسية، قد تكهنت بوجود علاقة بين الطرفين منذ أزيد من عدة أشهر، بيد أن فيلايني وفيكتوريا يلتزمان الصمت حتى الآن.

من جهة أخرى، أشارت "ذا صن" إلى أن مستقبل مروان فيلايني مع فريق الشياطين الحمر غير مؤكد، خصوصاً بعد الأخبار الأخيرة، التي ربطته بالانتقال إلى اللعب في تركيا، بيد أن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، يتمسك باللاعب صاحب الأصول المغربية.

يشار إلى أن مروان فيلايني، انتقل إلى فريق مانشستر يونايتد قادماً إليه من فريق إيفرتون سنة 2013، إلا أنه يعاني من عدة انتقادات بسبب تذبذب مستواه، وجلوسه على دكة البدلاء في الكثير من المباريات.

رضوان مهدوي
ab7bfdc7fd.jpg

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق