358 لاعبا يشاركون بالدورة الشتوية لكرة القدم في الإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يشارك 358 لاعبا موزعين على 26 فريقا في فعاليات الدورة الرياضية لكرة القدم التي تقام على ملعب مركز شباب الخفيج التابع لقرية السلام بمركز ومدينة القصاصين في محافظة الإسماعيلية.

وتفتتح فعاليات الدورة يوم الجمعة المقبل بمباراة بين فريق مركز شباب الخفيج ومركز شباب البعالوة الصغرى وتستمر الدورة حتى نهاية إجازة نصف العام الدراسي بمباراة ختامية بين الفريقين المتأهلين للنهائي بحضور قيادات المحافظة وقيادات الشباب والرياضة.

وقال علاء البعلي منسق الدورة أن الهدف من إقامة الدورة مشاركة الشباب في الأنشطة الرياضية المختلفة واكتشاف الموهوبين رياضيا وإتاحة الفرصة لهم من خلال حضور شخصيات رياضية وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصعيدهم للأضواء واستثمار مواهبهم وتسخير طاقاتهم للانضمام للفرق الكبرى لتمثيل المحافظة في فعاليات أكبر.

وأوضح شعبان جبر رئيس مجلس إدارة مركز شباب الخفيج المشرف العام على تنظيم الدورة أن الدورة تقام بنظام كرة القدم الخماسي ويضم كل فريق 8 لاعبين وتضم قسمين احداهما 208 لاعب سن مفتوح و150 لاعب من الطلائع تحت السن بمشاركة نخبة من حكام منطقة الإسماعيلية لكرة القدم وتحت رعاية اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق