صحفي إسباني يهاجم جماهير ريال مدريد ويُدافع عن زيدان

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرَّض زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني للكثير من الانتقادات من جانب جماهير النادي الملكي بسبب حالة سوء النتائج التي يعيش بها الفريق في الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً: الخيانة والوفاء.. عن مشجعي لعبة فيفا!


ويُعاني النادي الملكي بصورة كبيرة على صعيد بطولة الدوري الإسباني، حيث يتواجد في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق 19 نقطة خلف المتصدر نادي برشلونة وبفارق 16 نقطة فقط عن أول المراكز المؤدية للهبوط.

زين الدين زيدان أمام فياريال في الليغا

وخرج إيدو بيدال الصحفي في إذاعة "كادينا سير" الإسبانية من أجل الدفاع عن زيدان والوقوف في وجه الجماهير التي تهاجم المدرب الفرنسي رغم إنجازاته الكبيرة مع الفريق.


اقرأ أيضاً: طلب رسمي من نجوم ريال مدريد إلى زيدان


زيدان تواجد على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض في بداية عام 2016 ونجح منذ ذلك الحين في قيادة الريال للتتويج بثمانية ألقاب "دوري أبطال أوروبا مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرتين، كأس العالم للأندية مرتين والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرة لكل منهما".

فيما تحدث بيدال في تصريحاته عن هجوم جماهير الريال على زيدان، حيث قال " على الجماهير ألَّا تجرؤ على التصفير ضد زيدان وأن تشعر بالحرج على ما حققه في السنتين الماضيتين ".


اقرأ أيضاً: شوستر: مشكلة زيدان الخوف من رونالدو


يُذكر أن هناك مطالبات كبيرة بين جماهير الريال من أجل إقالة المدرب صاحب الـ45 عاماً وعمل تغييرات كبيرة داخل تشكيلة الفريق، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قام مؤخراً بالحصول على توقيعه على عقد حتى عام 2020.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق