7 لا تفوتك: قمة الكالتشيو.. فخ برشلونة

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.

ليون باريس سان جيرمان

eba44c3652.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ليون وباريس سان جيرمان

سيكون هذا اللقاء حاسم في الصراع على لقب الدوري الفرنسي حيث يحتاج ليون إلى الفوز من أجل تقليص فارق النقاط مع باريس سان جيرمان متصدر هذه البطولة بينما يأمل الأخير توسيع الفارق مع ملاحقيه قبل خوض الصراع الأوروبي المنتظر.

شاهد هنا ترتيب الدوري الفرنسي

إنتر ميلان وروما

5f63ac2fd5.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة إنتر ميلان وروما

ينتظر محبي الكالتشيو قمة مهمة في هذه الجولة حيث يسعى إنتر ميلان للتخلص من سلسلة النتائج السلبية والظفر بفوز سيكون له أهمية كبيرة من أجل العودة للمنافسة على لقب الإسكوديتو بينما يأمل روما قلب الطاولة على خصمه ومحاولة تضييق الخناق على نابولي.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي

ريال بيتيس وبرشلونة

63e9f4cb8a.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ريال بيتيس وبرشلونة

يسعى برشلونة لتدارك موقفه بعد هزيمته الأخيرة أمام إسبانيول في كأس الملك وستكون هذه المواجهة نقطة فاصلة في مسيرة الفريق لإثبات قدرته في الحفاظ على تماسكه من أجل التتويج بالليغا بينما يأمل ريال بيتيس عرقلة خصمه وتحقيق نتيجة إيجابية مهمة في هذا اللقاء.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني

هوفينهايم وباير ليفركوزن

bbbf1221ea.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة هوفينهايم وباير ليفركوزن

يسعى هوفينهايم للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وحصد النقاط الكاملة في هذه المواجهة من أجل حجز مقعد مؤهل أوروبياً في الموسم القادم بينما يأمل باير ليفركوزن محاولة تحسين ترتيبه في البوندسليغا من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

شاهد هنا ترتيب الدوري الألماني

بيرنلي ومانشستر يونايتد

0c5642311a.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بيرنلي ومانشستر يونايتد

سيحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على بيرنلي في مواجهة لن تكون سهلة على الشياطين الحمر في ظل قوة خصمه على ملعبه حيث يأمل فريق مدينة مانشستر تضييق الفارق مع متصدر البطولة بينما يطمح بيرنلي للخروج من دوامة النتائج السلبية التي يعيشها الفريق مؤخراً.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي

أتالانتا ونابولي

7c77292c25.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أتالانتا ونابولي

ينتظر نابولي مباراة صعبة في هذه الجولة عندما يحل ضيفاً على أتالانتا خاصة وأن البارتينوبي قد خسر آخر مواجهاته أمام ذات الفريق في كأس إيطاليا ومن الضروري على نابولي الفوز من أجل الحفاظ على صدارته للكالتشيو بينما يبحث أتالانتا عن الفوز من أجل حجز مقعد مؤهل أوروبياً في الموسم القادم.

ارسنال وتشيلسي

00ed0f42e0.jpg

أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ارسنال وتشيلسي

يمتلك ارسنال وتشيلسي هدفاً واحداً في هذه المواجهة وهو الإنتصار في تأزم موقف الفريقين في مختلف البطولات حيث يعاني الغانرز الأمرين في هذا الموسم بينما لا يعيش البلوز أفضل أحواله بعد إبتعاده عن المنافسة على البريميرليغ في هذا الموسم.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق