سارة سمير: فكرت في الاعتزال بسبب الأهلي والزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت سارة سمير، صاحبة ذهبية بطولة العالم الأخيرة لرفع الأثقال، والتي أقيمت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن أصعب موقف واجهها في مسيرتها الرياضية حتى الآن.

وكانت «سمير» قد حصدت الميدالية الذهبية للنتر لوزن 69 كجم في بطولة العالم لرفع الأثقال، بعدما نجحت في في رفع وزن 136 كجم.

وقالت «سمير»، في حوارها مع «المصري اليوم»: «واجهتني العديد من الصعوبات في بداية مشواري، فعندما شعرت أنني في حاجة كبيرة إلى فيتامينات، وطلبت من والدي أن يساعدني ويشتريها، إلا أنه لم يمتلك أموالًا تغطي ثمنها، ولكنه لم يتركني في هذه الأزمة».

وتابعت: «والدي استلف أموالًا من صديقه، واشترى هذه الفيتامينات، ما مكنني من أكمال مشواري في اللعبة».

وعن تفكيرها في اعتزال رفع الأثقال، خلال مسيرتها، قالت «سمير»: «فكرت في ترك لعبة رفع الأثقال مرة واحدة، بعد تحقيقي ميدالية برنزوية في بطولة البرازيل العام الماضي».

وتابعت: «لم أشعر وقتها بوجود اهتمام كبير لي، رغم كوني أول فتاة مصرية تحصد ميدالية في هذه البطولة، وتفوز بها وتحقيق رقمًا جديدًا في هذه اللعبة».

وأردفت: «أريد أن يعلم الجميع أنني فكرت في الاعتزال لأنني شعرت بأني لم أقدم شيئًا، وهذا مخالف للواقع، حيث تأكدت أن أهم شئ لدى الجمهور هو متابعة مباراة الأهلي والزمالك».

وعن سبب عدولها عن قرار الاعتزال، قالت «سمير»: «تراجعت لأنني أحب اللعبة ولم أستطيع البعد عنها، خاصة وأنني قطعت مشوارًا كبيرًا فيها وبدأ أسمي يعلو فوق منصات التتويج العالمية».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق