«الأهلي» يسعى للثأر من المقاصة بالدوري الممتاز.. الليلة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الأحد، نظيره مصر المقاصة بالجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والمقرر أن تقام على ستاد القاهرة الدولي.

تعد مواجهة اليوم قوية وشرسة لكلا الفريقين، اللذين لديهما نفس الرغبة والإصرار لتحقيق الفوز اليوم لأهداف مختلفة لكل منهما.

ويسعى الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق إلى تحقيق الفوز خلال المواجهة للثأر من هزيمته بنتيجة 3\2 في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت منذ عدة أسابيع.

فوز الأحمر بلقاء اليوم، يؤكد صدارته للدوري الممتاز، حيث يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة، وحقق 13 فوزا هذا الموسم وتعادل في 3 مباريات، وخسر لقاء وحيدا وسجل 38 هدفا ودخل مرماه 10 أهداف.

ويسعى الأهلي المنتشي بالفوز أمام طلائع الجيش إلى تقديم أداء جيد استمرارا لسلسلة النتائج الجيدة للفريق. 

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر اختار قائمة اللاعبين المقرر أن تخوض اللقاء كالآتي:

محمد الشناوي وشريف إكرامي ورمضان مصطفى وأحمد فتحي وأيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول وعمرو السولية وعبد الله السعيد وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وميدو جابر، ووليد سليمان، ومحمد هاني، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، وصالح جمعة، وأحمد حمودي، وصبري رحيل، وحسام عاشور.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق المقاصة إلى إثبات جدراته بقهر الكبار مثلما فعل في السابق مع الأهلي والزمالك من ناحية واستعادة توازنه على حساب الأحمر الذي عاني لعنة الفوز عليه حتى تعادله الأخير أمام الأسيوطي بدون أهداف.

استعد الفريق الفيومي لمواجهة اليوم جيدا سواء معنويا أو تدريبيا حيث دخل معسكرا مغلقا قبل اللقاء بــ 48 ساعة.

يدخل المقاصة المباراة في المركز الثاني عشر للدوري برصيد 21 نقطة، وحقق الفريق الفيومى الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل 30 هدفا وسكنت شباكه 31 هدفا.

وضمت قائمة المقاصة، التي أعلنها عماد سليمان، 23 لاعبا هم: محمد صبحي، محمود حمدي، محمد كوكو في حراسة المرمي، هانى سعيد، أحمد سامي، أحمد عبد العزيز "مودي"، شريف حازم، محمد أبوسريع، محمد دسوقي، محمد توني، أحمد مجدي، مصطفى شبيطة، عمر رجب، صلاح ريكو، إيريك تراوري، رجب عمران، باولن فوافي، صلاح عاشور، جون أنطوي، أحمد عبد الظاهر، مروان حمدي، إسلام جابر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق