المقاصة يتقدم على الأهلي بهدف أنطوي في الشوط الأول

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاصة، على نتيجة تقدم المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، فى الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

جاء الهدف عن طريق اللاعب جون أنطوي في الدقيقة 26 من زمن المباراة، من ضربة جزاء وضعها اللاعب المعار من الأهلي للمقاصة، على يسار الشناوي.

الأهلى دخل لقاء الليلة مُتربعا على القمة برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة، بعدما حقق 13 فوزًا هذا الموسم وتعادل فى 3 مباريات وخسر لقاء وحيدًا وسجل 38 هدفًا ودخل مرماه 10 أهداف، فيما يدخل المقاصة المباراة فى المركز الثانى عشر للدورى برصيد 21 نقطة، وحقق الفريق الفيومى الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 6 وخسر 7 مباريات وسجل 30 هدفًا وسكنت شباكه 31 هدفًا.

بدا الأهلي اللقاء بضغط على لاعبي المقاصة، بحثاً عن هدف مبكر، وفي الدقيقة الخامسة أتيحت فرصة التقدم من عرضية أرضية لـ علي معلول، انتظرها وليد أزارو، ولكن محمود حمدي حارس المقاصة ابعدها بقدمه في اللحظة الأخيرة.

تبادل الفريقين السيطرة على الكرة في وسط الملعب، وحاول لاعبي المقاصة التوغل في داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الاهلي تصدي وأخرج ركنية، بعدها سدد جون انطوي من داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الاهلي

الصراع على الكرة استمر بين اللاعبين، وفي كرة مشتركة بين احمد فتحي وتراوري سقط فيها لاعب المقاصة على ارضية الملعب، خشونة استدعت الحكم محمود عاشور للتدخل فاشهر بعدها بدقائق البطاقة الصفراء لمصطفى شبيطة من المقاصة.

بعدها أحتسب عاشور ركلة جزاء للمقاصة بعد عرقلة انطوي، تصدى نفس اللاعب لتنفيذها ووضعها على يسار الشناوي.

ضغط الأهلي لمحاولة ادراك التعادل، واضاع أزارو كرة وانفراد صريح بحارس المقاصة محمود حمدي، كما أهدر ميدو جابر محاولة أخرى، لكن وسط هذا الهجوم والاندفاع، اعتمد المقاصة على المرتدات وكاد يباغت الأهلي بالهدف الثاني.

الدقائق الأخيرة شهدت قمة الأثارة، فلفظ القائمة محاولة أنطوي لتعزيز التقدم للمقاصة، قبل أن يحتسبها الحكم مخالفة بداعي التسلل، ورد السعيد بمحاولة أخرى خلعت القلوب معها في الوقت الذي شهد خروج أحمد فتحي للإصابة ونزول محمد هاني في تغيير مبكر واضطراري للبدري.

وخاض حسام البدري اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وخط الدفاع، علي معلول، أيمن أشرف، سعد الدين سمير، أحمد فتحي، فيما لعب في خط الوسط، حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، وليد سليمان، جونيور أجايي، وفي الهجوم المغربي وليد أزارو.

فيما جاء تشكيل المقاصة للمباراة كالتالي، حراسة المرمي محمود حمدي، وخط الدفاع الرباعي أحمد سامى، أحمد عبد العزيز مودى ، محمد تونى ، محمد دسوقي، وفي خط الوسط كلاً من مصطفى شبيطه ، صلاح ريكو ، ايريك تراوري ، باولن فوافى، وفي الهجوم جون انطوى ، صلاح عاشور.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق