برشلونة يتمسك بفارق النقاط في صدارة الليجا بخماسية في ريال بيتيس

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يحتاج فريق برشلونة لأكثر من 30 دقيقة فقط ليكتسح مضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بينيتو فيامارين" فى إطار الجولة 19 من الدورى الإسبانى.

ورغم أن المباراة ظلت على نتيجة التعادل السلبى لمدة ساعة كاملة، إلا أن البارسا كشر عن أنيابه بشكل مرعب، وسجل 5 أهداف فى النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة، ليحصد 3 نقاط جديدة، عززت من صدارته للترتيب، فى مشواره نحو لقب الليجا. 

افتتح برشلونة رباعيته عن طريق نجم خط الوسط الكرواتى إيفان راكيتيتش، بعد انفراده بحارس مرمى بيتيتس آدان، إثر تلقيه تمريرة بينية رائعة من لويس سواريز. 

 

 

وفى الدقيقة 64 أضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الهدف الثانى للبارسا، بعدما انفرد هو الآخر بحارس المرمى، بعد تلقيه تمريرة رائعة من سيرجيو بوسكيتس، الذى قطع الكرة ببراعة من أحد لاعبى الوسط، قبل أن يمررها لليو. 

 

 

وأضاف النجم الأورجوايانى لويس سواريز الهدف الثالث لبرشلونة فى الدقيقة 69، بتسديدة رائعة، بعدما وصلته تمريرة عرضية متقنة من راكيتيتش. 

 

 

ونجح ميسى فى إضافة الهدف الرابع لبرشلونة فى الدقيقة 80، بعد مجهود فردى رائع، إذ نجح فى مراوغة أكثر من لاعب من مدافعى بيتيس، قبل أن يسدد الكرة بمهارة كبيرة فى الشباك، ليرفع رصيده لـ 19 هدفاً، فى صدارة هدافى الليجا هذا الموسم. 

 

 

وقبل نهاية الوقت الأصلى للقاء بدقيقة واحدة، وتحديداً فى الدقيقة 89 أضاف لويس سواريز الهدف الخامس فى اللقاء، ليرفع رصيده إلى 100 هدف فى الليجا الإسبانية، منذ انضمامه لبرشلونة قادماً من ليفربول الإنجليزى، منذ بداية موسم 2014 – 2015. 

 

 

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة، ليعزز تربعه على صدارة ترتيب الليجا، ويبتعد بفارق 11 نقطة عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند 27 نقطة، فى المركز التاسع.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق