أحمد الشناوي يتدرب بـ«الحديد » لاستعادة مستواه

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استعان مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، بأدوات تدريب ملوك الحديد ورفع الأثقال لتقوية عضلات حراس المرمى، وأملا فى المساهمة فى استعادة أحمد الشناوى حارس الفريق مستواه الذى تراجع كثيرا مؤخرا، ما جعل مسيرته مع الزمالك والمنتخب الوطنى مهددة، ويؤدى حراس الأبيض تدريبات تأهيلية للارتقاء بمستواهم ومعالجة الأخطاء التى تعرضوا لها فى السابق لزيادة رد الفعل والتعامل بشكل جيد مع التصويبات القريبة والمفاجئة.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس النادى، سبق وألمح إلى إمكانية الاستغناء عن الشناوى حال تلقيه عرضا جيدا، ويأمل الحارس فى استعادة مستواه، وهو ما ظهر خلال اجتهاده فى المران أملا فى المحافظة على مكانه فى المنتخب الوطنى، خاصة فى ظل اشتعال المنافسة بين أكثر من حارس بعد تألقه، كما حدث مع محمد عواد، حارس الإسماعيلى، ومحمد الشناوى، حارس الأهلى.

فى سياق متصل، حرص إيهاب جلال، المدير الفنى، على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل مران أمس، وشهدت جلسة تأكيد جلال على أهمية التركيز فى مباراة المصرى المقبلة لحصد النقاط الثلاث من أجل استمرار تحسين النتائج.

وشدد المدير الفنى للزمالك للاعبيه على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، ودور كل منهم فى الملعب، وطالبهم بعدم انشغال اللاعبين بالعروض التى يتلقونها أو البقاء والرحيل، خاصة أن الجميع أمامه فرصة لإثبات وجوده، وأنه سيمنح الفرصة لأى لاعب مهما كانت الانتقادات التى يتعرض لها، وهو ما سبق أن حدث مع باسم مرسى، مشيرا إلى أن الملعب متاح لمن يريد أن يثبت وجوده، وشدد على أن مباراة المصرى مثلها مثل أى مباراة يسعى الفريق خلالها لانتزاع النقاط الثلاث، فى محاولة لإبعاد اللاعبين عن أجواء التوتر التى تشهدها الأجواء قبل المواجهة المرتقبة الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، عقد مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى جلسة منفردة مع محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس الفريق، عقب نهاية التدريبات الجماعية اليوم. وحرص «كمال» على الإشادة بمستوى «جنش» ومطالبته بمزيد من التركيز فى الفترة القادمة من أجل التنافس لحجز مكانة أساسية بالفريق خاصة أن الجهاز الفنى يعتبره حارسا أساسيا برفقة الشناوى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أوضح فيه محمد أسامة، طبيب الفريق، موقف الإصابات التى يعانى منها لاعبو الفريق فى الفترة الأخيرة. وقال «أسامة» إن عبدالله جمعة جاهز بنسبة 80%، وقرار مشاركته فى المباريات يعود للجهاز الفنى للفريق، أما عن الحارس محمود عبدالرحيم «جنش» فإنه تعافى من إصابته وأصبح جاهزا للمباريات ولكن الجهاز الفنى يفضل منحه الراحة والاستمرار فى التدريبات.

وشارك باسم مرسى فى التقسيمة الفنية بختام التدريبات الجماعية ليؤكد جاهزيته لخوض مباراة الأربعاء.

كان «باسم» قد تعرض لكدمة فى مباراة الداخلية الأخيرة، لكنه أدى المران اليوم بصورة طبيعية ليصبح جاهزا للمشاركة فى المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفنى.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق