"مؤمن زكريا" يخطف الأضواء مع الأهلي السعودي

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشادت الصحف السعودية بالمستوى الذي ظهر به اللاعب مؤمن زكريا نجم المنتخب الوطني المعار للنادي الأهلي السعودي بعد تسجيله هدفين في مرمي العروبة السعودي مساء أمس بملعب الجوهرة في أول ظهور له ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأبرزت الصحف السعودية النجم المصري على صفحاتها الأولي، حيث كانت البداية عند غلاف صحيفة "الرياضية" التى عنونت "أهلي مؤمن بالستة"، "الأهلى يمطر شباك العروبة بسداسية فى الكأس، المصري مؤمن زكريا سجل هدفين فى أول ظهور له مع الأهلى الذى ينتظر الفائز فى ربع النهائى الفائز من مباراة الفيحاء والفتح الذى يضم المصرى محمد عبد الشافى".

وكتبت صحيفة "الرياض"، "إبداع أهلاوى وحفلة أهداف بقيادة المؤشر وزكريا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى حجز بطاقة العبور إلى قلوب جماهير الأهلى، بعدما سجل "هدفين" فى أول ظهور له مع ناديه الجديد الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من الأهلى المصرى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى قدم عرضاً رائعاً نال إعجاب جماهيره وكان بإمكانه زيادة رصيده من الأهداف فى شباك العروبة الذى تحول في المباراة إلى "ضيف شرف".

أما صحيفة "الرياضي" فعنونت "يا فرحة المجانين.. 20 دقيقة لمؤمن زكريا بهدفين، الأهلى يضرب بنصف درزن ويصعد لربع النهائى"، كما وضعت الصحيفة على صدر غلافها الرئيسي صورة اللاعب المصري خلال احتفاله بالتسجيل فى شباك العروبة.

فى حين قالت صحيفة "عكاظ"، إن مؤمن زكريا وضع بصمته مبكراً مع الأهلى السعودى، بعدما ساهم فى تسجيل الهدف الرابع لناديه قبل أن يسجل الهدفين الخامس والسادس، ليحجز مكاناً مبكراً فى قلوب عشاق الأهلى الذين يطمحون من اللاعب المصرى مواصلة التألق فى المباريات المقبلة.

شاهد الصور..



المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق