ثلاثي الهجوم يبث الأمل في نفوس محبي ريال مدريد

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهر ريال مدريد أنه لا يزال قوة لا يستهان بها، بعد أن عاد ثلاثي الهجوم للعب معا مرة أخرى، وقاد الفريق لانتصار ساحق أمس الأحد، على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بسباعية لهدف، في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبهذا الفوز يستعيد حامل اللقب المركز الرابع مجددا برصيد 35 نقطة، بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

ومنذ أبريل من العام الماضي لم يلعب الثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما جنبا إلى جنب، إما بسبب الإصابات أو الإيقاف.

لكن فريق المدرب زين الدين زيدان بدأ المباراة برونالدو وبيل قبل أن ينضم إليهما بنزيما في الدقيقة 64 ليساهم هذا الثلاثي في تحقيق فوز كاسح 7-1 على ديبورتيفو لاكورونيا.

وسجل رونالدو وبيل هدفين لكل منهما في أول انتصار يحققه ريال مدريد في الدوري منذ التاسع من ديسمبر الماضي.

كما سجل المدافع المتألق ناتشو ثنائية إضافة إلى الهدف الذي أحرزه الكرواتي لوكا مودريتش من تسديدة بعيدة.

ولأول مرة منذ أسابيع يبدو هجوم ريال مدريد فعالا ويهدد المرمى.

ورغم تضاؤل الآمال في الاحتفاظ بلقب الدوري، إلا أن ريال مدريد أظهر أنه لا يزال منافسا خطيرا في كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويمكن أن يكون التئام شمل رونالدو وبنزيما وبيل واستعادتهم لمستواهم عنصرا حاسما لإحراز بعض البطولات وإنقاذ الموسم المحبط الذي يجتازه الفريق.

وقال زيدان "لدينا ثلاثة لاعبين حققوا إنجازات عظيمة في السابق، لم نشاهدهم يلعبون جنبا إلى جنب كثيرا هذا الموسم، لكن عندما يحدث هذا فإنهم يمدون باقي اللاعبين بطاقة فعالة".

وعلى الرغم من الفوز الكبير فإن الجمهور قابل بنزيما بصافرات وصيحات استهجان بعد عودته من الإصابة، ورغم أنه ليس مسؤولا بشكل مباشر عن تراجع نتائج الفريق إلا أنه سجل هدفين فقط في 13 مباراة شارك فيها.

وقال زيدان "كنت قلقا من أن يتأثر بصيحات الاستهجان، لكن في طريقي للمنزل كنت أفكر في أدائه الإيجابي".

وأضاف "تحقيق الانتصارات سيؤدي إلى توقف هذه التصرفات".

أما ما أفسد ذلك اليوم فكان الإصابة التي تعرض لها رونالدو والتي اضطرته لمغادرة الملعب والدماء تغطي وجهه، بسبب تدخل من فابيان شار مدافع ديبورتيفو الذي لمست قدمه رأس المهاجم البرتغالي وهو في طريقه لتسجيل هدفه الثاني.

 

وأوضح زيدان "إنه بخير الآن بعد أن استلزم الأمر إجراء غرزتين أو ثلاث لتقطيب الجرح".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق