الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الأسيوطي إيجابياً

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل فريق الإسماعيلي نزيف النقاط في الدوري، وتعادل مع الأسيوطي سبورت بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأثنين، على ملعب الإسماعيلية، باليوم الأول من منافسات الجولة الـ20 في مسابقة الدورى العام.

تقدم الأسيوطي عن طريق محمد رزق إمام من ضربة جزاء، في الدقيقة 40، ارتكبها محمد عواد حارس الإسماعيلي، ولم يتردد الحكم محمود البنا في احتسابها، وتعادل الإسماعيلي عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها كالديرون وترجمها حسني عبدربه لهدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة، أرتفع رصيد الأسماعيلي للنقطة 42 في المركز الثاني بالدوري، خلف الأهلي متصدر جدول الترتيب بـ 45 نقطة، علماً أنه يتبقى للأهلي مباراة مؤجلة ولم يلعب مباراته في هذه الجولة، فيما ارتفع رصيد الأسيوطي للنقطة الرابعة والعشرون في المركز العاشر في جدول المسابقة.

أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي لعب المباراة بتشكيل كالآتي: فى حراسة المرمى محمد عواد، فى خط الدفاع نادر رمضان ومحمود متولى وريتشارد بافور ومحمد صادق، وخط الوسط عماد حمدى وحسنى عبدربه، أمامهم إبراهيم حسن وكريم بامبو وإسلام عبد النعيم، وفى الهجوم دييجو كالديرون.

فيما قرر على ماهر، المدير الفنى للأسيوطى، الاعتماد على تشكيل كالتالي: أحمد دعدور، أحمد سعيد أوكا، إسلام صيام، أحمد جمال، سليم عبد الخالق، مهند لاشين، محمد رزق، أحمد عفيفى، عمر سافيولا، عمر بسام، وشريف رضا.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق