النقاز يوقع اليوم للزمالك.. و3 ضمانات لعدم إخلاله بالاتفاق

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في الرياضة و خليك في الملعب

يصل اليوم حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول بالنجم الساحلى، للتوقيع على عقود انضمامه رسميا للقلعة البيضاء 3 سنوات مقابل 750 ألف دولار، وكان اللاعب قريبا من التوقيع الأسبوع الماضى بعد حضوره إلى القاهرة بصحبة وكيل أعماله، وعقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادى، إلا أن المفاوضات توقفت فجأة رغم تفويض مجلس الزمالك وكيل اللاعب بإنهاء الصفقة فى تونس لكن اللاعب تلقى عرضا فرنسيا جعله يتراجع عن اتفاقه مع الأبيض إلا أن فشل انتقاله للدورى الفرنسى جعله يعتذر للزمالك ويرحب باستئناف المفاوضات وينفى إساءته لرئيس القلعة البيضاء.

ومن جانبه، حرص مجلس إدارة الزمالك على الحصول على 3 ضمانات من اللاعب لجدية المفاوضات وعدم إخلاله باتفاقه مجددا، تمثلث فى مطالبته بكشف حقيقة المفاوضات فى وسائل الإعلام التونسية والتأكيد على انضمامه، وثانيا حصول وكيله على تفويض من النجم الساحلى لإنهاء التعاقد فى مقابل إرسال الزمالك التحويل المالى للصفقة، فضلا عن إرسال صور العقد لتوقيع اللاعب عليها. ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا خلال الساعات المقبلة لإعلان تفاصيل التعاقد مع اللاعب التونسى.

من جهة أخرى، انتهت أزمة الملعب الذى سيستضيف مواجهة الزمالك والمصرى غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 20 لبطولة الدورى، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة إقامة المباراة فى المكان المحدد سابقا فى استاد برج العرب وصعوبة نقلها لاستاد القاهرة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه مجلس الزمالك التصعيد وتراجع عن تهديده بخوض المباراة حال عدم إقامتها فى استاد القاهرة، وتم تأكيد حجز فندق الإقامة للاعبين خلال معسكر إقامتهم استعدادا للمواجهة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه المصرى طلبه بالالتزام بحضور 15 فردا فقط فى المدرجات للزمالك التزاما بقرار اتحاد الكرة وتجنبا لاحتكاك الجماهير بحسام حسن المدير الفنى.

وعلى صعيد الاستعداد الفنى، استقر إيهاب جلال على الدفع بيوسف أوباما فى مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب حازم إمام للإيقاف، فيما تتم المفاضلة بين باسم مرسى والوافد الجديد نانا بوكو لقيادة الهجوم.

ومن جانبه، أكد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، أن استعدادات الفريق للمصرى عادية للغاية، ومثل أى مباراة بالدورى يخوضها الفريق، مؤكدا: «لا تعطوا المباراة أكثر من حقها، وندخل مباراة الأربعاء المقبل بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث».

وأضاف المدير الفنى للفريق: «غياب حازم إمام وأحمد توفيق عن مباراة المصرى مؤثر لأنهما لاعبان من الكبار، لكن الفريق يملك البدائل فى كل مركز، وأى لاعب سيشارك سيؤدى المطلوب منه، فخبرات اللاعبين تساعدهم على اللعب فى أى مركز».

فيما أكد طارق حامد، لاعب وسط الفريق، أنه يشارك فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى. وقال «حامد» إن الإصابة التى تعرض لها فى مران الأحد طفيفة، عبارة عن كدمة لن تؤثر عليه.

كان الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، قد أكد أن إصابة حامد لن تؤثر على جاهزيته لمواجهة الأربعاء، فيما تم تعليق مفاوضات ضم محمد رجب، مهاجم بتروجت، لحين حسم الموقف النهائى لـ أتشمبيونج، والذى يسعى الزمالك لإعارته خلال موسم الانتقالات الحالى، فيما تم التوصل لاتفاق مع الإنتاج الحربى على إعارة خالد قمى حتى نهاية الموسم.

فى سياق مختلف، توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع محمود فتح الله، لاعب الفريق السابق، بحضور مجدى عبدالغنى، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، على تسوية أزمة مستحقاته البالغة 6.6 مليون جنيه بحصوله على «مليون جنيه كاش»، وجدولة باقى المستحقات مع حصوله على شيكات مقبولة الدفع ومحددة المدة.

ومن جانبه، رحب «فتح الله» بالاتفاق، مشيرا إلى أنه لم يكن يسعى لاختلاق أزمة مع الزمالك الذى يدين له بالفضل، وإنما كان يبحث عن حقه، ولا يوجد خلاف شخصى بينه وبين أى شخص فى القلعة البيضاء.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق