شنيشل: القوة الجوية سيعود أفضل بعد الميركاتو الشتوي

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الثلاثاء 23 يناير 2018 10:04 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
أكد مدرب القوة الجوية راضي شنيشل، أن فريقه سيعود بشكل أفضل بعد فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن جدول مباريات الدوري الممتاز لم يكن عادلاً.

وقال شنيشل في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، إن "الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق من ناحية عدم الاستقرار على النتائج، هو بسبب البداية غير الموفقة في دوري الكرة الممتاز، إضافة إلى أن عملية التعاقدات مع اللاعبين لم تكن بالمستوى المطلوب".



وأضاف أن "جميع الفرق تنظر إلى الجوية، كفريق بطل محلياً وخارجيا، عندما يواجهون فريقنا، وهذا شيء لاحظته خلال مباريات الدوري، وهناك اختلاف جذري لدى هذه الفرق عندما تلاعب القوة الجوية".

وأوضح بالقول، "نعم هناك هبوط بمستوى بعض اللاعبين، بالمقابل هناك لاعبين يؤدون ما هو مطلوب منهم داخل الملعب، الخسارة أمام نفط الجنوب هي الخسارة الأولى تحت قيادتنا للفريق، لكن كأداء اطمح للأفضل في قادم المباريات، لان فريق مثل القوة الجوية مطالب بالكثير".

وتابع أن "مباريات البطولة الآسيوية ستكون متداخلة مع مباريات الدوري، وبهذه الحالة مستوى الدوري سيكون انعكاس لمستوى الفريق بالأسيوية، مثل ما يحدث في البطولات الأوربية بالنسبة للفرق الكبيرة"، مشيراً إلى أن "الفريق سيعول على فترة الانتقالات الشتوية وكذلك بتواجد اللاعبين المحترف الكرواتي ومصطفى معن ومصطفى حسين، ومن الممكن أن نتعاقد مع لاعبين جدد في بعض المراكز التي لا يوجد فيها بديل، والكلام حول مركز صانع اللعب الحقيقي".

وبين شنيشل، "ليس من باب التبرير، فجدول المباريات لم يكن عادلاً للجوية، فالفريق لعب خمس مباريات خارج العاصمة مدينة بغداد، والبداية كانت قوية مع الميناء والزوراء، عكس الفرق الاخرى والتي حصدت النقاط لان الجدول خدمها كثيراً بمباريات سهلة نوعاً ما، وهذه الفرق اطمأنت بعدما حققت فارق من النقاط كالزوراء والشرطة وحتى الكهرباء، لذلك انا اعتقد بأن هناك خلل بعملية توزيع المباريات بالنسبة لفرق الدوري".

واختتم تصريحه بالقول، إن "ثقتنا كبيرة بالفريق أن يعود للمنافسة، هناك 84 نقطة في الملعب، ويجب علينا أن نكون بالمقدمة، والجوية من الفرق التي تنافس بقوة على الدوري وكذلك الآسيوية، وعلينا أن نتكاتف خلال الفترة المقبلة، وجمهور القوة الجوية غير مقصر بدعم الفريق، واللاعبون مطالبون ببذل المزيد، وبعض اللاعبين بحاجة إلى مراجعة مستوياتهم، لأننا نعيش بعالم الاحتراف وعليك حقوق وواجبات وهناك ثواب وهناك عقاب، فبعض اللاعبين بعيدين عن مستوياتهم الحقيقية، وهناك لاعبين لم يقدمون الإضافة، وانا على يقين بأن وضع الفريق سيكون مختلف بعد فترة الانتقالات الشتوية".


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

0 تعليق