روسيا ترفض دعوات لحرمان منتخبها من المشاركة في كأس العالم 2018

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انتقد الاتحاد الروسي لكرة القدم، مقترحات جديدة تدعو لمنع منتخب البلاد من المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة بسبب ادعاءات متعلقة بالمنشطات.

وذكرت صحيفة «موسكو تايمز» الروسية اليوم الثلاثاء، أن رئيس الاتحاد النرويجي لكرة القدم، تيري سفينسين، صرح- مطلع هذا الأسبوع بأنه يجب حرمان روسيا من اللعب على أرضها في كأس العالم 2018 هذا الصيف إذا ثبتت صحة إساءة تصرفها بخصوص المنشطات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أعلن الشهر الماضي أنه سيختبر عينات للاعبي كرة القدم في روسيا بما في ذلك المنتخب الذي شارك في مونديال 2014، للكشف عما إذا كانت تحتوي على عقاقير لتحسين الأداء.

وقال رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم، ألكسندر علييف- حسبما نقلت وكالة أنباء «تاس» الروسية- إن «الاتحاد يدرس تصريحات رئيس الاتحاد النرويجي التي بكل تأكيد تعد غير مقبولة»، مؤكدا أن الاتحاد الروسي اشترك بشكل مباشر في التحقيق الذي يقوم به الاتحاد الدولي بشأن المنشطات، ومشيرا إلى أن الاتحاد له الحق في الرد على مثل هذا الافتراء بالسبل القانونية.

وأوضح رئيس الاتحاد الروسي «نناقش حاليا أيضا إمكانية تقديم شكوى ضد رئيس الاتحاد النرويجي لدى لجنة الأخلاقيات بالفيفا»، معربا عن اعتقاده بأن النرويجيين ليسوا وحدهم من وضع هذا الهدف، دون توضيح المزيد.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق