نيمار يغيب عن باريس أمام ديجون.. واستشارة طبيب أعصاب تحدد موقف مبابى

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بات البارزيلى نيمار مهددا بالغياب عن باريس سان جيرمان ، للمرة الثانية على التوالى فى مباراته غدا أمام ديجون ، بسبب تأثره بشد عضلى، بعد أن غاب عن لقاء ليون أول أمس.

وقال أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة جانجون، في ربع نهائي كأس فرنسا، والمقررة على ملعب حديقة الأمراء غداً:"نيمار شارك في تدريبات أمس ولكنه لم يشعر بالارتياح مع نهاية المران، هو يعاني من شد عضلي، وعلى الرغم من كونها إصابة طفيفة إلا أنه قد لا يلحق بمباراة الأربعاء".

فى المقابل تسود حالة من التفاؤل حول حالة الفرنسي كيليان مبابي، الذي تعرض لضربة قوية في المباراة الماضية أمام ليون، وذلك حسبما صرح به مدربه الإسباني، قائلا :" لقد أخبرنا بأنه تعرض لكدمة قوية ولكنه يشعر بحالة جيدة الآن، ويريد المشاركة، سنستشير طبيب أعصاب لنعرف هل بإمكانه المشاركة في المباراة أم سيشكل ذلك خطراً عليه، يجب أن يتماثل للشفاء بنسبة 100%".

وعن منافس مباراة  الغد قال: "فريق مثل جانجون سبق وأن فاز بلقب كأس فرنسا عامي 2009 و2014، وهم سيدخلون مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز، سنقوم بتحليل مباراة الهزيمة أمام ليون لنقف على بعض السلبيات التي يجب أن نتفاداها، بطولة الكأس مهمة لنا، ونحن متحفزون لتقديم كل شيء للفوز".

وعن مواجهة ريال مدريد، في دوري الأبطال، قال: "فريقي اعتاد على الفوز بالمباريات الكبيرة أكثر من الهزيمة، وريال مدريد فريق كبير وأعتقد أن فريقي سيستعد لمثل تلك المواجهات جيداً".

واختتم: "مباراة ليون أعطتنا معلومات جيدة حول رد فعل الفريق في مواقف معينة، غياب نيمار وإصابة مبابي وخروج ألفيس للطرد كلها أمور جعلت المباراة تسير بسيناريو مختلف، سنواصل التحسن أمام جانجون".

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق