سموحة يهزم النصر بهدفين ويخطف المركز الرابع من الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خطف فريق سموحة فوزاً هاماً أمام النصر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات ومباريات الأسبوع العشرون من عمر الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي، ليخطف المركز الرابع من الزمالك بفارق الأهداف.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق أوميد أوكري، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق سموحة لـ 32 نقطة حتى الآن، في المركز الرابع، ولعب الفريق  20 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 5، والهزيمة في 6  مباريات .

أما فريق النصر فتجمد رصيده في المركز السابع عشر في الدوري، برصيد 13 نقطة، لعب الفريق 20 مباراة، حقق الفريق الفوز في 2 مبارتان، والتعادل في 6  مباريات، والهزيمة في 12 مباراة .

كان سموحة الأخطر في هذا الشوط، وحاول حمدي زكي الوصول لمرمى النصر عن طريق التسديد من بعيد والاختراق من عمق الملعب، وصنع هدف التقدم في هذا الشوط بعدما مرر الكرة برأسة بيم مدافعي النصر لأوميد أوكري قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة، وعزز نفس اللاعب من تقدم فريقه بعدها بدقيقة بالهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني ارتضي الفريقين بنتيجة الشوط الأول، رغم بعض المحاولات من سموحة لتوسيع الفارق، والنصر للعودة في المباراة.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق