اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تنطلق اليوم الخميس منافسات الأسبوع الثامن عشر لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري" وذلك بإقامة 7 مباريات في تمام الثانية والنصف ظهرا.

ويواجة فريق أبو قير للأسمدة نظيره كفر الشيخ في مباراة صعبة، حيث يدخل أبو قير المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما يدخل كفر الشيخ المباراة برصيد 43 نقطة في الصدارة.

كما يلتقي فريق بلدية المحلة مع فريق ألعاب دمنهور، حيث يدخل البلدية المباراة برصيد 29 نقطة في المركز الخامس، بينما يدخل دمنهور المباراة برصيد 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويواجه فريق الحمام نظيره المنصورة، حيث يدخل الحمام المباراة برصيد 21 نقطة في المركز الثامن، بينما يدخل المنصورة المباراة برصيد 30 نقطة في المركز الثالث.

ويلتقي فريق حرس الحدود نظيره فاركو، حيث يدخل حرس الحدود المباراة برصيد 40 نقطة في المركز الثاني، بينما يدخل فاركو المباراة برصيد 25 نقطة في المركز السادس.

ويواجه فريق منية سمنود نظيره غزل المحلة على ملعب المنصورة، حيث يدخل منية سمنود المباراة برصيد 18 نقطة في المركز العاشر، بينما يدخل غزل المحلة المباراة 24 نقطة في المركز السابع.

بينما يستضيف فريق بني عبيد نظيره اتحاد نبروه، حيث يدخل بني عبيد المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يدخل نبروه المباراة بنفس الرصيد في المركز الخامس عشر.

ويواجه فريق مركز شباب كوم حمادة نظيره شربين على ملعب كوم حمادة، حيث يدخل كوم حمادة المباراة برصيد 12 نقطة في المركز الأخير، بينما يدخل شربين المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق