صباح الكرة: توتنهام يسقط يونايتد.. بورنموث يصعق تشيلسي.. واغلاق سوق الانتقالات

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرز أحداث أمس الأربعاء 31 يناير 2018:

إسبانيا:

أثارت مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيش، والتي أقيمت على ملعب الكامب نو الأحد الماضي، وفاز بها برشلونة بهدفين مقابل هدف، الكثير من الجدل على مستوى التحكيم بعدما احتسب الحكم هدفًا غير صحيح لصالح برشلونة، كما حرم ديبورتيفو ألافيش من ركلة جزاء واضحة نتيجة لمسة يد على مدافع برشلونة الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي.

530ca31370.jpg

- صحيفة "ماركا" تسخر من برشلونة بسبب ضربات الجزاء

أغلق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الباب في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بشأن إنضمامه للشياطين الحمر الصيف المقبل.

500c5e6eee.jpg

- مورينيو يُغلق باب مانشستر يونايتد نهائياً في وجه كريستيانو رونالدو

إنجلترا:

حسم توتنهام مباراة القمة مع ضيفه مانشستر يونايتد 2-صفر، ما اتاح الفرصة لمانشستر سيتي للابتعاد في الصدارة مجددا بفارق 15 نقطة بعد فوزه على ضيفه وست بروميتش البيون 3-صفر الاربعاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.


- توتنهام يحسم القمة بهدفين في شباك يونايتد وسيتي يستمر بزحفه نحو اللقب

صدم بورنموث مضيفه تشلسي حامل اللقب بثلاثية نظيفة الاربعاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

- بورنموث يصعق مضيفه تشيلسي بثلاثية

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي رسمياً عن التعاقد مع اللاعب بيير إيميريك اوباميانغ مهاجم ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل تدعيم هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي 2017-18.

- رسمياً: ارسنال يُعلن عن ضم أوباميانغ

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخراً في التعاقد مع اللاعب أيميريك لابورت مدافع نادي أتلتيك بيلباو الإسباني عن طريق فسخ تعاقده بقيمة الشرط الجزائي التي قُدرت بـ57 مليون جنيه استرليني "65 مليون يورو".

480ea98638.jpg

- كيف كانت تصريحات غوارديولا عن ضم اللاعبين بمبالغ كبيرة منذ 9 سنوات؟

شارك اللاعب هنريك مخيتاريان صانع ألعاب ونجم نادي ارسنال الإنجليزي الجديد للمرة الأولى بقميص فريقه في مواجهته أمام نادي سوانزي سيتي مساء الثلاثاء على ملعب الحرية في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

- جماهير مانشستر يونايتد تسخر من مخيتاريان بعد ظهوره الأول مع ارسنال

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً عن ضم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو قادماً من صفوف نادي أرسنال خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

- رسمياً: تشيلسي يعلن ضم جيرو مهاجم أرسنال

صرح المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو المنضم حديثاً لتشيلسي الإنجليزي قادماً من أرسنال عن السبب الذي دفعه للإنضمام للبلوز.

c50da0df92.jpg

- الكشف عن سبب إنضمام جيرو الى تشيلسي!

تكاثرت الأقاويل في الأيام الأخيرة حول رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع نجم آرسنال الإنجليزي الدولي الألماني مسعود أوزيل خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية مستغلًا اقتراب نهاية عقده الذي سينتهي بحلول يونيو المقبل، وهو ما كان سيشكل عنصر ضغط على آرسنال من أجل الإسراع في الموافقة على رحيله شتاءًا قبل أن يرحل مجانًا الصيف المقبل بعد نهاية عقده.

b8785849d8.jpg

- أوزيل يصدم مورينيو في آواخر ساعات الميركاتو

يبدو أن فرصة رياض محرز بالانتقال لمانشستر سيتي هذا الشهر باتت شبه معدومة بعد عدم تمكن السيتيزنز من إقناع ليستر سيتي بالتخلي عن النجم الجزائري.

8bd2a3c138.jpg

- ليستر سيتي يستبعد محرز بعد تعرضه لاكتئاب شديد!

فرنسا:

نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني السابق أن يكون نادي ريال مدريد الإسباني يعاني من أزمة خلال الفترة الحالية.

e99bbfa01d.jpg

- أنشيلوتي يحذر باريس سان جيرمان من قوة ريال مدريد بدوري الأبطال

أخبار الإنتقالات:

مع إقتراب سوق الإنتقالات الشتوية من نهايته تكثف العديد من الأندية مفاوضاتها لضم لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوفها بلاعبين مميزين لإستكمال الموسم بكل قوة.

1b1e9c31ee.jpg

- مانشستر يونايتد يستهدف توجيه ضربة جديدة لمانشستر سيتي

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الى ضم العديد من النجوم المميزة بمختلف المراكز من أجل تدعيم الفريق بلاعبين كبار من أجل تحقيق الألقاب الأوروبية والمحلية الكبرى.

c31d4b3826.jpg

- برشلونة يستهدف ضم ظهير بايرن ميونخ الطائر

الفيديو الأكثر تداولاً:

مهارة خيالية من نيمار أمام رين

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:

لماذا كانت عودة كوتينيو لوداع زملائه في ليفربول مشكلة كبيرة؟


المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق