«نعي ضحايا مجزرة بورسعيد وتهنئة غالي».. تعليقات النجوم على «السوشيال»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

حرص العديد من نجوم الرياضة، على توجيه نعي لضحايا مجزرة ستاد بورسعيد مع حلول الذكرى السادسة اليوم الخميس، لوفاة 72 مشجعًا للأهلي بعد مباراة المصري البورسعيدي يوم 1 فبراير 2012.

البداية مع عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لن ننساكم حتى نلقاكم فى الجنة يا شهيد #74.. سنخلد ذكراكم حتى نلقاكم #74".

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر: "صباح الوفاء والانتماء"، ونشر الحساب صورة للنصب التذكاري للشهداء المتواجد في الجزيرة.

كما كتب أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اليوم الذكري السنوية علي شهداء مباراة الاهلي والمصري ، رحمة الله علي من رحلوا واسكنهم فسيح جناته".

فيما كتب المعلق الرياضي محمد الكواليني، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "ربنا يرحمكم جميعا -انتم جميعا فى القلب - لن ننساكم -المجد للشهداء".

من جانبه كتب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي المنتقل حديثًا لصفوف فريق مصر للمقاصة، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "في الجنة ان شاء الله".

وكتب سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اللهم ارحمهم واغفر لهم واجعلهم من اهل الجنة".

وفي لافتة طيب وليست بالجديدة على الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "74 في الجنة".

فيما كتب إبراهيم سعيد نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي والزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "رحم الله جميع الشهداء  واخواتنا.. اذكروهم بدعوه #سنخلد_ذكراكم74_حتي_نلقاكم".

من جانبه كتب الصخرة وائل جمعة مدافع المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لن ننساكم فانتم في ذمه الله".

وكتب محمد أبوتريكة نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "شهداء النادي الاهلي هم رمز الإيثار والوفاء ايّام الدنيا كلها تنادي باسمائهم وتحكي قصصهم من يوسف البطل إليّ أنس الصغير . يا راحلين وقد سكنتم جوارحنا ليت الفراق ماكان ولا كانت مأسينا".

كما هنأ العديد من النجوم الكابيتانو حسام غالي، عقب انضمامه مجددًا للأهلي، لمدة لموسم كامل، بعد أن صاحب الـ36 عامًا، إلى مقر القلعة الحمراء أمس الأربعاء، بعد أن عقد جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للأحمر، ومدير أعماله نادر شوقي.

وكان قد تدخل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لإقناع حسام البدري، المدير الفني للفريق، بالموافقة على عودة حسام غالي، لتكريمه في القلعة الحمراء قبل اعتزال الكرة بشكل رسمي.

وكتب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "نورت بيتك يا كابيتانو".

كما كتبت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اهلًا بيك في بيتك.. هو ده الاهلي اللي احنا عارفينه".

وأعلن عمرو السولية لاعب وسط الأهلي تنازله عن القميص رقم 14 لصالح حسام غالي بعد أن ارتداه عقب رحيل الأخير للنصر السعودي، وكتب السولية عبر حسابه الشخصي على تويتر: "التيشرت جاهز يا كابيتانو 14 عودة القائد".

وكتب محمد الليثي مقدم البرامج الرياضية، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "عودة الكابيتنو لبيتة أجمل خبر سمعتة النهاردة بجد مش أي حد يبقا كابيتنو للنادي الأهلي نورت الدنيا كلها يا غالي".

فيما كتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر: "عودة قائدنا لبيته من جديد .. #عودة_غالي".

من جانبه كتب أحمد حسام ميدو، الميدر الفني لنادي وادي دجلة السابق، ونجم نادي الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مبروك للأهلي عودة الكابيتانو حسام غالي".

وفي سياق آخر كتب إبراهيم سعيد، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "في 6 أو 7 لاعيبه الزمالك كبير عليهم، ومفيش روح الفوز ولا قلب.. مؤدبين وطيبين جدا جوه الملعب، ومفيش انسجام ولا تفاهم ولا لغه حوار في الملعب، ده اللي ناقص في الزمالك وسبب التدهور منذ فتره.. وكابتن ايهاب جلال مؤدب ومحترم وطيب أوي".

وكان قد فقد فريق الزمالك نقطتين جديدتين وتعادل مع مضيفه إنبي سلبيًا، مساء الأربعاء، على ملعب بتروسبورت في ختام الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاظ.

فشل الزمالك من جديد في استعادة الانتصارات بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي كما قدم الفريق مسيرة هزيلة مع مديره الفني إيهاب جلال بالفوز في مباراة وحيدة من 5 لقاءات تحت قيادة مدربه.

ورفع الزمالك رصيده بهذا التعادل إلى 33 نقطة في المركز الخامس وبفارق نقطة عن إنبي السادس برصيد 32 نقطة بقيادة مديره الفني طارق عبد الله.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق