مجلس الأهلي يشيد بجهود لجنة الكرة وإدارة التعاقدات

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بجهود لجنة الكرة وإدارة التعاقدات فيما يتعلق بإنهاء العديد من الصفقات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفق معاير محددة تحقيق التوازن الفني والمالي مع اعارة 6 لاعبين للدوري السعودي القوى لإتاحة الفرصة امامهم للمشاركة بصفة مستمرة والعودة من جديد للفريق.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماعه امس الأربعاء واتخذ العديد من القرارات المهمة وهى..

- اعتبار الجلسة ممتدة على أن يتم تحديد موعد الجلسة المقبلة في وقت لاحق

- اعتماد لائحة اللجنة الطبية، التي تقدم بها الدكتور محمود شوقي، رئيس اللجنة، لتقديم خدمة طبية للأعضاء والعاملين والموظفين بالنادي.

- التعاقد مع شركة تأمين طبي مسجلة في الهيئة العامة للرقابة المالية، من أجل التأمين الطبي على العاملين والموظفين بالنادي، بالإضافة لتقديم خدمة طبية تليق بالأعضاء.

- إجراء كشف دوري مجاني على جميع أعضاء النادي فوق الـ60 عامًا، بالإضافة إلى الكشف عن فيروس «C»، لجميع الأعضاء سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد وتقديم العلاج من خلال إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

- إرجاء تعيين مدير لمقر الجزيرة، وكذلك مدير لأمن النادي بالجزيرة.

- تجديد الثقة في العديد من المديرين بمقر الجزيرة، وهم، ياسر الرزاز مديرًا لمجمع السباحة، وأيمن لطفي مدير الصلات والملاعب.

- تجديد الثقة في كلٍ من: حسين عبدالعزيز مدير المنطقة الترفيهية بمدينة نصر، وإبراهيم عطا الله مدير خدمات الشيخ زايد، ومحمد أحمد عبدالله مدير مجمع حمامات السباحة بالشيخ زايد.

- اعتماد التشكيل النهائي للجنة العامة للجان الخدمية وضم التشكيل محمد يوسف محبوب رئيسًا، ومحمد سمير مقررًا، وعضوية كل من عمرو عطية، وريهام طوبار، ووليد سليمان، وياسر سعيد، وهاجر مقبول.

- تعيين طارق إبراهيم رئيسًا للجنة الرحلات بالنادي، وياقوت صفوان مشرفًا عامًا لها وعزة زيان رئيسًا للجنة المرأة

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق