الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعداداً لبتروجت

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يسافر الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، إلى مدينة السويس، الأحد، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمباراة الفريق أمام بتروجت في الجولة الـ25 من بطولة الدورى العام، والمقرر لها الإثنين، على ملعب استاد الجيش الجديد.

يخوض الفريق مرانه الأخير عند العاشرة صباحا غدًا، وسيتوجه بعدها مباشرة للسويس، كما تقرر أن يخوض المستبعدون من لقاء بتروجت مرانا في الثانية من ظهر اليوم على ملعب النادى، بالإضافة إلى مران آخر غدا الاثنين في العاشرة صباحا.

وعقد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران أمس «السبت»، طالب اللاعبون خلاله بمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، وشدد المدير الفنى في حديثه مع اللاعبين على أهمية مباراة بتروجت المقبلة وصعوبتها، مشيرا إلى أنه لن يتنازل عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث لمواصلة مسيرة الانتصارات.

وأكد «جلال» جاهزية جميع اللاعبين للمباراة، مشددا على أن اللقاء القادم مثله مثل جميع اللقاءات في الأهمية والاستعداد والهدف هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، مؤكدا أن جميع اللاعبين في أعلى درجات الجاهزية الفنية للقاء، فيما عدا مؤيد العجان، الظهير الأيسر، الذي سيتفتقده الفريق باللقاء القادم نظرا لإصابته بالركبة بالتدريبات الأخيرة، بالإضافة إلى نانا بوكو وباسم مرسى ومحمد مجدى وأحمد رفعت، الذين يعانون من الإصابة خلال الفترة الأخيرة.

وعن الضغط الذي يتعرض له الفريق بسبب المنافسة الشرسة في المربع الذهبى، بالإضافة إلى نتائج الفرق الأخرى بجدول ترتيب الدورى، أشار جلال إلى أنه لا يشغل باله بهذا الأمر وأن تركيز الفريق في لقاءاته فقط، لتحقيق التتائج الإيجابية والفوز بجميع اللقاءات وتقديم المردود الطيب بها.

وقام المدير الفنى بإعطاء أحمد مدبولى، صانع الألعاب، بعض التعليمات والنصائح على هامش المران أمس، مطالبا اللاعب خلال جلسة سريعة معه بنهاية المران ببعض الأمور الفنية، كما صحح المدير الفنى لمدبولى، بعض الأخطاء التي يقع فيها في المباريات الأخيرة وطالبه بتداركها في الفترة القادمة.

وفى نفس السياق، أدى مدافعو ولاعبو وسط الفريق فقرة تدريبية خاصة تحت إشراف حمد إبراهيم، المدرب العام، وشملت هذه الفقرة التركيز على التمرير السريع وسرعة تسليم وتسلم الكرة وخلق مساحات بعمق الملعب، كما خاض المهاجمون وصناع اللعب، تقسيمة في جزء صغير من الملعب تم التركيز خلالها على عملية الضغط ونقل الكرة بأقصى سرعة، بالإضافة إلى دقة التمريرات، وقام جلال بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء.

فيما استقر الجهاز الفنى على عودة محمود حمدى «الونش»، مدافع الفريق، للتشكيل الأساسى خلال المباراة، وذلك بعد عودة اللاعب من الإيقاف عن مباراة وادى دجلة الماضية بسبب حصوله على 3 إنذارات.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق