صباح الكرة: عودة انتصارات برشلونة ..ورسالة ريال مدريد السرية لنيمار

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرز أحداث أمس السبت17 فبراير 2018:

إسبانيا:

dea59e50ef.jpg

يبدو أن الهزيمة القاسية التي تلقاها باريس سان جيرمان 1-3 على يد مضيفه ريال مدريد لم تؤثر على الاعتقاد بأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار هو الانتقال إلى النادي الملكي.

بحسب ما أظهرته كاميرات التلفاز ورغم بعض الهتافات العدائية التي وجهت من جماهير "سانتياغو برنابيو" ظل نيمار محتفظا بهدوئه واحترامه للاعبي الميرينغي، واحتضن في مواقف مختلفة من المباراة كلا من: كريستيانو رونالدو، وراموس، وإيسكو، ولوكا مودريتش، ومارسيلو وكاسميرو!

تقول الصحيفة إن لاعبي النادي الملكي الذين اعتادوا على التعامل بأكثر شراسة مع نيمار طوال فترة وجوده مع برشلونة كانوا أكثر إيجابية وأنه وجد الكثير من التحايا والابتسامات لجعله يشعر بأنه في منزله، ولإنهاء أي شكوك في داخل نيمار حول كيف ستتم معاملته من بقية اللاعبين باعتباره "غالاكتيكو" جديد في الفريق.

إنجلترا:

b874043e99.jpg

بلغ مانشستر يونايتد ربع نهائي كاس انكلترا لكرة القدم بفوزه على مضيفه هادرسفيلد 2-صفر، في الدور الخامس السبت في مباراة اثارت جدلا كبيرا حول تقنية الفيديو المساعدة للحكام.

وسجل ليونايتد الساعي الى لقبه الثالث عشر في المسابقة لمعادلة الرقم القياسي لأرسنال، مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو (3 و55).

ولحق يونايتد بتشلسي الفائز الجمعة على هال سيتي (درجة ثانية) 4-صفر وليستر سيتي الفائز على شيفيلد يونايتد (د 2) 1-صفر.

أخبار الإنتقالات:

e9dcaafb29.jpg


إقرأ أيضا..بوغبا خارج قائمة اليونايتد.. وريال مدريد يترقب!


وبالذهاب إلى سوق الانتقالات جاء خبر استبعاد بوغبا (24 عامًا) من القائمة التي واجهت التيريز، ليفتح باب التأويل من جديد حول تدهور العلاقة بين نجم يوفنتوس السابق من جهة، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من جهة أخرى.

فمنذ قدوم التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال هذا الشتاء، لم يكمل بوغبا 90 دقيقة، ولم يحظ بالفرصة كاملة، فيما يبدو أن مورينو غير مقتنع بقدرات لاعبه بوسط الميدان..

التقارير أكدت أن اللاعب غير مرتاح لوضعيته منذ بداية العام، أما المدرب فقد أكد أنه "لا خلافات مع بوغبا"، فيما أشارت المصادر المقربة من النادي أن مورينو قام بإجراء مقابلة خاصة مع لاعبه بمقر تدريبات الفريق، كارينتغون، أواخر الأسبوع المنصرم.

ومابين هذا وذاك أكدت التقارير أن ريال مدريد الإسباني يراقب الوضع عن كثب من أجل الانقضاض على اللاعب، بعدما بات خط وسط الفريق مهلهلًا منذ بداية الموسم، حيث يهدف رئيس النادي فلورينتو بيريز لجلب بوغبا لقلعة البرنابيو، والذي لن يكون مجرد صفقة عادية، بل سيكون دعائية، تجارية وأشياء أخرى تفوق محيط المستطيل الأخضر.

الفيديو الأكثر تداولاً:

الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق