إيهاب جلال: "طريقة لعبي صعبه وعايز لاعيبة الزمالك تستحملني"

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك عن سعادته الفوز على بتروجت اليوم فى الدوري الممتاز واصفا إياه بالمهم جدا والكبير على فريق قوي يملك جهازا فنيا محترما قائلاً :"طريقة لعبي صعبه وعايز اللعيبة تستحملني". 

وأضاف جلال أن الأهداف المبكرة هى التى حسمت المباراة لمصلحة الزمالك حيث سجل اللاعبون ٣ أهداف في نصف ساعة وهى التى منحت لنا الأفضلية ولكن لابد أن يعي اللاعبون مثل هذه المباريات لا تتكرر ولابد من استغلال كل الفرص.

كما أشار جلال إلى أن إحراز كاسونجو هدفين يمنحه الثقة الكبيرة لإحراز مزيد من الأهداف في المباريات المقبلة. وعن أرضية ملعب المباراة أوضح المدير الفنى للزمالك أنها ساعدت الفريق على لعب مباراة جيدة قائلا:"أرضية مميزة مكنتنا من حسم المواجهة بتوفيق من عند الله".

علق إيهاب جلال المدير الفني للزمالك على النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض مازحاً بقول:"لازم ياخد الجنسية المصرية ويلعب مع منتخب مصر في الفترة المقبلة".

أشار إيهاب جلال إلى أداء النيجيرى معروف يوسف، بإنه راضى عن أداء اللاعب مع الفريق الأبيض، خاصة بعد أدائه الجيد أمام بتروجت، اليوم الإثنين، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

كان الزمالك قد نجح فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالفوز على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد الفوز على طنطا وسموحة ووادى دجلة على الترتيب.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق