مشاركة «صلاح» في المونديال تربك مخططات «كلوب» في ليفربول

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، بعض التفاصيل الخاصة بمعسكر فريق ليفربول الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، يرغب في إعداد معسكر لفريقه بالولايات المتحدة الأمريكية، في يوليو المقبل.

وأكد «ليفربول إيكو» إلى أن «كلوب» لم يحدد حتى اللحظة الفترة التي سيقام بها المعسكر في الولايات المتحدة الأمريكية، وعدد المباريات أو الفرق التي سيتم مواجهتها هناك، حيث لم يوقع النادي الإنجليزي على أي عقود رعاية لأي شركة بخصوص هذا المعسكر بعد.

كما أكد الموقع الإنجليزي إلى أن «كلوب» يفكر في إعداد معسكر آخر لليفربول قبل بدء منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، 11 أغسطس المقبل، على أن يكون ذلك المعسكر بأحد الدول الأوروبية.

إلا أنه من المتوقع أن تشكل بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا ضربة قوية لمخططات «كلوب» في المعسكر الإعدادي للفريق، خاصة مع ابتعاد ثلاثي نجوم هجوم فريقه للمشاركة مع منتخبات بلادهم في البطولة.

ويشارك محمد صلاح مع المنتخب الوطني في المونديال، فيما يشارك ساديو ماني مع المنتخب السنغالي، بينما يشارك «فيرمينو» مع المنتخب البرازيلي، وسيؤدي تقدم أي منهم للأدوار الإقصائية في البطولة، غيابه عن معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، التي أشارت تقارير صخفية أنه سيكون خلال الفترة من 20 إلى 20 يوليو المقبل.

ويشارك «صلاح» مع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى من منافسات مونديال روسيا، رفقة منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

ويتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شراك في 36 مباراة بجميع المسابقات حتى الأن، سجل خلالهم 30 هدف وصنع 10 أخرين لزملاءه، وبالتالي فإت غيابه عن معسكر إعداد ليفربو ل الصيفي سيشكل ضربة قوية لـ«كلوب».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق