ماذا ينتظرك على الساحة الرياضية اليوم الأربعاء؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها مباراة المقاصة وبطل السنغال، في دوري أبطال إفريقيا، وأيضًا يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على إشبيلية، وروما يواجة شاختار فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث خلال التقرير التالي..

- المقاصة يبحث عن «المعجزة» أمام بطل السنغال بدوري أبطال أفريقيا

يلتقى في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء فريق مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف، اليوم الأربعاء نظيره جينيريشن فورت بطل السنغال، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويدخل المقاصة المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، حتى يضمن التاهل للأدوار التالية، حيث خسر الفريق الفيومي في لقاء الذهاب من بطل السنغال بهدفين دون رد.

- الأهلي يستعد للإنتاج على ملعب التتش

يخوض اليوم الأربعاء، فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري مرانًا على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء فرع الجزيرة استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة الـ 26 بالدوري العام، بعد أن حصل اللاعبين على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء.

- الزمالك يعسكر للنصر

يدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة النصر، المقرر لها غدًا الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز، وحذر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك لاعبيه من التهاون في تلك المواجهة خاصة إن النصر قادم من هزيمة ثقيلة بخماسية أمام الأهلي وسيبحث عن إثبات الذات.

- انطلاق أولى مباريات مجموعة بحري بالجولة الـ21

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ21 من مسابقة دوري القسم الثاني وتستمر حتى السبت المقبل في الثلاث مجموعات، حيث يلتقي فاركو مع اتحاد نبروة بمجموعة بحري، وتستكمل باقي مباريات المجموعة غدا الخميس بـ7 لقاءات.

وتقام مباريات مجموعة القاهرة يوم الجمعة ومباريات مجموعة الصعيد السبت المقبل.

- مدرب الأهلي يحضر مباراة كاديوجو ومونانا في الجابون

يحضر سيد معوض، مدرب الأهلي مباراة ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو ومونانا الجابونى بدوري الأبطال التي ستُقام في الرابعة والنصف من عصر اليوم، بالجابون في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريل كاديوجو بهدف نظيف.

وينتظر الأهلي الفائز من الفريقين في دور الـ 32 بالبطولة، حيث ستُقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يُقدم سيد معوض عقب عودته من الجابون تقريرًا فنيًا للكابتن حسام البدرى للمدير الفنى للأهلى يتضمن نقاط القوة والضعف بالفريق الذى يواجهه الأهلى فى دور الـ32 ببطولة إفريقيا .

- مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على إشبيلية في دوري الأبطال

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على إشبيلية الإسباني في العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب رامون سانشيزبيثخوان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويبحث مان يونايتد بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء من أجل تصعيب المهمة على الفريق الأندلسي قبل لقاء الإياب، فيما يسعى إشبيلية صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي للبطولة.

- روما «المنتعش» يواجة شاختار بدوري الأبطال

يحل فريق روما الإيطالي، ضيفا ثقيلا على نظيره، شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الأربعاء، في العاشرة إلا ربع مساء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يسعى الذئاب بقيادة دى فرانشيسكو المدير الفني، لتحقيق الفوز، أو نتيجة إيجابية على الأقل لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة. ويدخل فريق شاختار المباراة، طامعا فى تحقيق الفوز، على ملعبه ووسط جماهيره، قبل لقاء العودة بالعاصمة الإيطالية.

ريال مدريد يواجه ليجانس في الدوري الإسباني

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفا ثقيلا على ليجانيس في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب " دي بوتاركي"، والمؤجلة من الجولة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وتأجلت مباراة ريال مدريد وليجانيس التى كان مقررا لها منتصف ديسمبر الماضي، بسبب مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية بالإمارات والتي نجح في حسم لقبها للمرة الثانية على التوالي على حساب جريميو البرازيلي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق