المربع الذهبي وتجديد تعاقده مع الإنتاج.. مختار مختار يتحدث

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مختار مختار، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى، إن فريقه خاض مباراة عصيبة مساء أمس أمام الأسيوطى سبورت، مشيدا بالمنافس الذى يقدم أداءً رائعاً فى الفترة الماضية، وذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء، في تصريحات إذاعية.

وواصل خالد قمر، مهاجم الإنتاج الحربي، مسلسل تألقه وسجل هدفًا ليقود ناديه، للفوز على الأسيوطي سبورت، في إطار الجولة الـ 25 للدوري الممتاز. 

وسجل قمر، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 40، ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 36 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأسيوطي سبورت عند 29 نقطة في المرتبة الـ 12. 

وأضاف مختار مختار: "حضرت لاعبى الإنتاج الحربي لمباراة الأسيوطي، التي لا بد من احترام المنافس فيها، وأعترف أننى لم أتعامل فى مباراة الدور الأول مثل الدور الثانى، واحترمت فريق الأسيوطى إلى أبعد الحدود، وهم يمتلكون لاعبيون على أعلى مستوى، أداؤهم غير أسمائهم نهائيا، وهذا سبب الفوز فى مباراة الأمس".

من ناحية أخرى، أكد مختار مختار أنه لم يوقع على عقود التجديد لناديه، مشددا على علاقته الجيدة مع مجلس إدارة الإنتاج، قائلا، "النادى مستقر بشكل كبير، وكجهاز فنى نشعر بالراحة الكبيرة، وسوف تشهد الفترة المقبلة تطورات فى هذا الأمر".

وعن المباراة المقبلة أمام الأهلي، أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أن الفريق يخوض بطولتين، الأولى أمام كل الفرق بالدوري وهذا الشيء الطبيعي، والثانية هو أن الفريق يقابل منافسيه عقب مواجهتهم مع النادي الأهلي، وغالبا يلتقون مع فريق نال هزيمة من الأهلي.

وفيما يخص التنافس على التواجد في المربع الذهبي لمسابقة الدوري الممتاز، أكد مختار مختار أنه أمر في غاية الصعوبة، ولكن الكرة لا تعترف بمثل هذه الأمور، وسيسعى إلى زيادة طموح الفريق خاصة بعدما تأكد بقاء الفريق في الدوري.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق