بالمستندات.. مكتشف صالح جمعة وصلاح محسن: حقي من إنبي هاخده بالقانون

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد عبد الحميد العجوز مسئول شركة وادي النيل للتسويق الرياضي، مكتشف صلاح محسن، أن الشركة تعتزم مقاضاة نادي إنبي للحصول على نسبة من بيع صلاح محسن للأهلي، فضلًا عن صدور حكم لصالحه بدفع إنبي مليون و400 ألف جنيه، نظير صفقة انتقال صالح جمعة للأهلي.

وكشف أن نادي إنبي رفض دفع أي مبالغ نظير انتقال صالح جمعة للأهلي، مؤكدًا أن إدارة الفريق فاوضته بتقليل المبلغ إلى 50 ألف أو 100 ألف جنيه، ولكن الشركة رفضت، مشيرًا أن الشركة ستطلب مليون جنيه آخر كتعويض عن التأخير عن سداد المبلغ، وهذا ما يحق في العقد المبرم بين الشركة ونادي إنبي.

وتابع أن نادي إنبي تعاقد مع الشركة على صلاح محسن بـ6 آلاف جنيهًا فقط، ليتم بيعه إلى النادي الأهلي بـ38 مليون جنيه، ومع كل هذا لم يفكر النادي في سداد النسبة الشركة.

وأشار العجوز أن نادي إنبي يعد من أكثر الأندية التي استفادت من الشركة حيث أنه تم التعاقد مع أكثر من 18 لاعبًا أبرزهم صلاح محسن، الذي انتقل إلى النادي الأهلي مؤخرًا، وكانت الشركة سببًا في امتلاكه أفضل الناشئين في مصر من 2008 حتى الآن.

وأضاف العجوز أن فريق الإتصالات والأهلي يعد من أفضل الأندية في تنفيذ بنود التعاقد، كاشفًا أنه أبرم اتفاقا بين القلعة الحمراء والشركة للحصول على خدمات خالد العجوز مواليد 2004، والذي سيصبح من أفضل لاعبي الدوري في المستقبل.

وصرح عبد الحميد العجوز أن شركة التسويق الرياضة أنشأت مدارس كرة في المحافظات من أجل اكتشاف المواهب.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق