سواريز: كوتينيو نضج كثيرًا

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث النجم الأورجوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة فيما يخص زميله الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي انضم إلى برشلونة مؤخرًا قادمًا من ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة قياسية قدرت بحوالي 160 مليون يورو.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية أجزاء من حديث سواريز عن كوتينيو، حيث أكد البيستوليرو أنه سعيد بالعودة إلى مزاملة كوتينيو من جديد، حيث كان الإثنان يلعبان سويًا في صفوف ليفربول قبل أن يرل سواريز إلى برشلونة في العام 2014، ومن ثم لحق به كوتينيو هذا العام، كما أضاف سواريز أنه كان يشعر بالراحة كثيرًا حينما كان كوتينيو يلعب بجواره مؤكدًا على أدوراه التي تساعده كمهاجم في الوصول إلى المرمى كثيرًا. 


إقرأ أيضًا: منذ 2014-2015 والمنضمين الجدد لبرشلونة يعانون!


وأضاف سواريز: "أنا أعرف كوتينيو منذ أن كان لاعبًا صاعدًا، حيث كان مشروع موهبة قادمة بقوة في ملاعب كرة القدم ولكنه كان يفتقد لبعض الخبرة بصفته لاعب صغير السن، ما لاحظته في كوتينيو الآن هو كثيرٌ من النضج وأنه أصبح أكثر قدرة على تحمل المسؤولية من ذي قبل، كما أصبح يبدو واثقًا أكثر وهذا يساعده كثيرًا في التخلص من الضغوطات والتركيز على المباريات بشكل أكبر مما يجعله أكثر خطورة وفاعلية. 

يذكر أن فيليب كوتينيو تجمعه علاقة جيدة جدًا بلويس سواريز منذ أيام ليفربول، حيث كان الأوروجوياني هو أقرب أصدقاء كوتينيو في غرفة خلع الملابس، حيث أنه صرح كثيرًا أنه كان يفتقده حين رحل عن ليفربول. 

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق