محمد كامل : مباراة السوبر المصري عام 2015 أصعب اختبارات برزنتيشن

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، إن الشركة بدأت نشاطها الفعلي منذ عام 2001، وان الظهور الحقيقي للشركة كان في كأس أمم أفريقيا 2006 التي أقيمت في مصر. 

وأضاف كامل في تصريحات تلفزيونية "حققنا طفرة كبيرة في مونديال الشباب 2009 في مصر، وظهرنا بشكل مميز للجماهير، والعلاقة بدأت مع هاني أبوريدة في هذة البطولة".

وقال : "كان للشركة دور تسويقي في لقاء مصر وغانا الشهير بكوماسي 2013، ونقاتل لتحقيق أهدافنا ولا نعرف معنى الإستسلام طوال مسيرتنا في هذة الشركة".

وتابع : "شركة برزنتيشن تضم 310 موظف، وجميعهم يعملون بجدية وإخلاص كبير، وفريق عمل كامل يقوم على إنجاح الأحداث الرياضية التي نستحوذ عليها".

أكد  إن مباراة السوبر المصري في الإمارات عام 2015 كانت من أصعب الإختبارات في تاريخ الشركة.

وقال كامل  "فريق عمل الشركة في السوبر عقد اجتماع عند الدقيقة 75 من عمر لقاء الأهلي والزمالك، وتفأجأت من خروج حكم المباراة قبل إنتهاءها بسبب عدم متابعتي للقاء". 

وواصل : "حاولت تهدئة حسام عاشور في السوبر بعد تصرف رمضان صبحي، وشعرت بعودة الحياة مرة أخرى بعض إستكمال اللقاء، ودولة الإمارات طلبت تنظيم السوبر المصري ثلاث مرات متتالية".

وتابع : "الإمارات وفرت لنا كل سبل نجاح السوبر المصري، وقد نخسر ماديا في تسويق بعض الحقوق ولكننا نربح معنويا، ونجحنا في تسويق النسخة 23 لكأس الخليج بنجاح كبير لم يكن متوقع".

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق