النهائي الكبير بين يوفنتوس وميلان في الكأس أبرز عناوين الصحف الإيطالية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في الرياضة و خليك في الملعب

اهتمت الصحف الإيطالية اليوم الخميس بتأهل يوفنتوس وميلان الصعب إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب أتالانتا ولاتسيو.

وكتبت صحيفة الكوريري ديلو سبورت على صدر صفحتها الأولى:«رينو سيتحدى ماكس، نهائي كوبا إيطاليا في 9 مايو القادم بين يوفي وميلان، اليوفي أخرج أتالانتا بهدف نظيف، وميلان تخطى لاتسيو بعد 14 ضربة ترجيحية».

وأبرزت رقماً مميزاً لمدرب نابولي، ماوريسيو ساري، حيث كتبت:«ساري مثل جوارديولا: نابولي لديه متوسط نقاط لا يتفوق عليه أحد في أوروبا إلا فريق بيب جوارديولا».

أما صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت)، فاحتفت بالمتأهلين للمباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، وكتبت «ستراميلانو، والسيدة يوفي: بعد 14 ركلة ترجيحية، لاتسيو استسلم أمام ميلان، ورومانيولي كان حاضرا للحسم، والقائم يمنع أتالانتا، وبيانيتش حسم التأهل لليوفي عبر ركلة جزاء».

وأبرزت كذلك تصريحات الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، قبل لقاء الديربي «كانسيلو متيقن: في الديربي سيكون هناك إنتر كبير، نعمل من أجل العودة إلى الأعلى».

بينما كتبت صحيفة (توتو سبورت) عن تأهل يوفنتوس لنهائي الكأس «إنه يوفي الأرقام القياسية:»بعد معاناة كبيرة أمام أتالانتا، كانت كافية ركلة جزاء من بيانيتش، فريق جاسبيريني كان متحديا لكن جودة اليوفي حسمت تأهله للنهائي الرابع على التوالي والثامن عشر في تاريخه«.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق