جماهير الإسماعيلي بعد لقاء سموحة: «بنحبك يا كالديرون»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تنفست جماهير النادي الإسماعيلي الصعداء بعد فوز فريقها الصعب بهدفين مقابل هدف، على فريق سموحة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري 2017-2018.

وأكدت الجماهير، أن الفوز في مباراة اليوم قاد الفريق لتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في سباق الحصول على المركز الثاني، والمشاركة في مسابقة دوري الأبطال العام المقبل، مما قلل الفارق بين الفريق ونادي الزمالك إلى نقطة واحدة، بعد مباراة صعبة مع فريق سموحة، امتلأت بالإنذارات والمشاحنات بين اللاعبين.

وأشادت الجماهير بنجم وهداف الفريق دييجو كالديرون، الذي أحزر هدفي الفريق، وعاد مرة أخرى لمزاولة هوايته التهديفية وقاد الفريق إلى الفوز بالمباراة، بعد سلسلة لقاءات غير مرضية، ولا تليق بمستوى الدراويش، خصوصا في الدور الثاني من الدوري العام مرددين هتافات (بنحبك كالديرون).

وتقدم لفريق الإسماعيلي اللاعب دييجو كالديرون في الدقيقة السابعة، وتعادل اللاعب حسام حسن لفريق سموحة في الدقيقة الثانية والعشرين، وتقدم كالديرون للإسماعيلي في الدقيقة السابعة والسبعين، وبهذه النتجية احتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث في الدوري العام، برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك، صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فريق سموحة عند 39 نقطة، يحتل بها المركز الخامس.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق