أزمة في الاتحاد السكندري قبل مواجهة سموحة في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى أزمة قبل لقائه مع سموحة، الاثنين المقبل، باستاد برج العرب فى غياب طرفى الملعب، هشام شحاتة ومحمود شعبان بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.

ويحاول الجهاز الفنى بقيادة محمد عمر فى إيجاد البديل، الذى يعد الأقرب إليه هو مشاركة رمزى خالد فى مركز الباك الشمال، بينما سيكون شوقى السعيد هو الحل فى حالة اكتمال شفائه فى اللعب فى مركز الباك اليمين، ليكون بديلا لمحمود شعبان، وفى حالة عدم اكتمال شفائه سيكون البديل كريم الديب، الذى تمت استعارته من المقاولون العرب فى الانتقالات الشتوية.

وتعد مواجهة الفريقين ذات أهمية خاصة، حيث تتشابه دوافع الفريقين في رغبتهما لتحقيق الفوز، وهو ما يجعل ذلك اللقاء ناريًا.

الاتحاد السكندري يرغب في تأكيد زعامته وريادته التاريخية بتحقيق الفوز الذي يضمن للفريق الدخول للمناطق الدافئة بجدول الترتيب وتجاوز النقطة الـ29.

ويعمل الاتحاد السكندري على استكمال نتائجه الإيجابية، تحت قيادة محمد عمر المدير الفنى للفريق، التي حققها تحت إدارته الفنية، حيث تغلب على فريقي النصر وطنطا، وتعادل مع إنبي في ثالث قيادة فنية له مع الفريق.

بينما يرغب سموحة في تحقيق الفوز على الشقيق الأكبر له، وذلك من أجل المضى نحو المنافسة على المركز الرابع، ومن ثم المشاركة الإفريقية.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة، وهو في المركز الرابع عشر، برصيد 29 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق