السوشيال تتغنى بحسين الشحات وتُشيد بسيتي جوارديولا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "قمة الموسم أكدت أن العين هو الرقم الثابت في دورينا، أداء أرتقى به الزعيم لاهمية المرحلة وقوة المنافس المباشر، مبروك للامة العيناوية، حظا أوفر للعنابي الرائع وجماهيره".

وكتب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حسين الشحات مع العين الإماراتي منذ إنتقالات يناير يقدم أداء رائع و تألق غير عادي ربنا يوفقك يا حسين".

فيما كتب المحلل الرياضي خالد بيومي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اليوم كان رائع حسين الشحات  صنع 3 واحرز هدف في العين يعشقوه جماهير ولاعبيه وأداره"، وكتب المعلق محمد الكواليني: "النجم المصرى #حسين الشحات يصنع تاريخ للاعب المصرى فى الدورى الاماراتى مع نادى العين ويواصل تألقه ويساهم فى الفوز التاريخى على الوحده".

وحقق العين فوزاً غالياً وكبيراً على ضيفه الوحدة 6-2 مساء الخميس، في مباراة مجنونة جرت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

ورفع العين رصيده إلى 41 نقطة، معززاً صدارته لدوري المحترفين، ووسع الفارق بينه وبين الوحدة في المركز الثاني إلى 4 نقاط، واقترب العين من التتويج بدرع الدوري مع بقاء أربع جولات على نهاية المسابقة.

وشهدت المباراة، تألق غير عادي من المصري حسين الشحات، بعدما صنع ثلاثة أهداف، وسجل بنفسه هدفاً رابعاً للعين، ونشر الحساب الرسمي لنادي العين الإماراتي، صورة لحسين الشحات من المباراة، وكتب الحساب الرسمي أن جماهير العين اختارت حسين الشحات لجائزة رجل المباراة.

وكان العين قد تعاقد مع حسين الشحات لمدة 4 شهور في يناير الماضي مقابل نصف مليون دولار على سبيل الإعارة قادمًا من نادي مصر للمقاصة.

من جانبه كتب الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي، على "تويتر": "رجل مباراة اليوم هو جمهورنا العظيم .. دمتم للكيان #شجع_الدراويش".

واستعاد فريق الإسماعيلي نغمة الانتصارات الغائبة منذ 3 جولات، وحقق فوزًا صعبًا خارج ملعبه على حساب مضيفه سموحة بنتيجة 2-1، مساء الخميس، باستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 للدوري الممتاز.

ورفع الإسماعيلي بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، خلف الزمالك بنقطة واحدة، وللدراويش مباراة مؤجلة مع المصري، بينما تجمد رصيد سموحة بقيادة مديره الفني ميمي عبدالرازق عند 39 نقطة في المركز الخامس.

وفي سياق متصل، كتب أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أتمنى ان يتكون المربع الذهبي بنهاية الموسم من الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري...سيكون انتصار عظيم للانديه الجماهيريه وستكون مشاركة مصر أقوى في افريقيا الموسم القادم!!".

وكتب نجم الأهلي السابق زكريا ناصف، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اللاعب ليس سلعة للبيع والشراء، وحقه التفكير في مصلحته الشخصية، لكن النادي هو الكيان الكبير، وله رؤيته ومبادئه وخططه المستقبلية وتحديد أسلوب وقيمة التعاقدات.. إذن القرار نسبي، ومن يعتقد أن مفهوم الإحتراف مرجعيته من يدفع أكثر فهو مخطئ  هناك أمور هامة أخري تستحق التفكير قبل إتخاذ القرار".

فيما كتب مجدي عبد العاطي المدرب المساعد لنادي الانتاج الحربي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "دول مش الجانرز بتوع لندن أبدا دول المدفعجية بتوع أغاني المهرجانات #ارسنال_مانشستر_سيتي".

وكتب المحلل الرياضي خالد الشنيف، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الستي ماخذ الارسنال حصه تدريبية.. الستي يلعب بلا محور.. ربنا يكون في عون جماهير الارسنال على فينجر"، كما كتب أحمد شوبير: "هدف برناردو سيلفا ولا أروع بصراحة ربنا يكون في عون أرسين فينجر".

وزاد المتصدر مانشستر سيتي من متاعب مضيفه آرسنال، بفوزه على الجانرز 3-0 سجلهم (كل من برناردو سيلفا، دافيد سيلفا وليروي ساني بالدقائق 15 و28 و33)، مساء الخميس، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي قد تغلّب على آرسنال بثلاثية نظيفة أيضًا مساء الأحد على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 75 نقطة في الصدارة، بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، بفارق 10 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهّل إلى الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما كتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على "تويتر": "حكام مباراتي (الجمعة) ضمن الأسبوع السابع والعشرين لدوري القسم الأول: (المصري والاسيوطي: إبراهيم نور الدين ويعاونه رضا جبر وعمر فتحي، وعلاء هاشم حكماً رابعاً، وكل من هشام عبد الحميد وبدوي حميدة حكماً خامساً)، و(بتروجت ومصر المقاصة : طارق مجدي ويعاونه طه عطا وأحمد العزاوي، وخليفة عبد الله حكماً رابعاً، وكل من محمد علي شطا ووليد عبد الرازق حكماً خامساً)".

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق