«صور توقيع السعيد والهجوم على بيبو وآل شيخ».. 10 مشاهد مُثيرة من مؤتمر مرتضى منصور

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة، اليوم السبت، وأعلن خلاله تفاصيل ومفاجآت بخصوص فشل "صفقة القرن"، كما فتح خلاله النار على ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، كما هاجم هاني العتال نائب رئيس المجلس الحالي، فيما كال المديح لهاني زادة عضو المجلس الحالي، علاوة على نشره صورا لتوقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي والمنتخب الوطني، على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

ويستعرض «التحرير» في السطور التالية 10 مشاهد من المؤتمر:

1- جماهير الزمالك تهاجم بيبو وعباس

توافد الكثير من جماهير الزمالك على مقر القلعة البيضاء، لحضور المؤتمر، وهتفت الجماهير ضد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمود عباس، رئيس الزمالك السابق، وتركي آل الشيخ رئيس شرف القلعة الحمراء، قائلة: «شمال يمين ماعندناش كفيل.. ويسقط ممدوح عباس».

2- حضور كاسونجو وجمعة وفتوح

شهد المؤتمر حضور بعض من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على رأسهم أحمد جلال إبراهيم، وإسماعيل يوسف، وعلاء مقلد، وشريفة الفار، وهاني زادة، وحازم ياسين، بجانب وجود أيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام والثلاثي المصاب كاسونجو، وعبد الله جمعة، وأحمد فتوح، نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

3- حضور ابني الرئيس

كما وجد في المؤتمر ابنا رئيس الزمالك أحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى، وهتفت الجماهير الحاضرة للمؤتمر لمرتضى منصور بمجرد دخوله الصالة المغطاة قائلة "العو أهو".

4- تحية الشهداء.. وزادة الفدائي

وجه مرتضى منصور، في بداية حديثه التحية لشهداء مصر من الجيش والشرطة، قبل انطلاق المؤتمر الصحفى، كما كال مرتصى منصور، المديح لهاني زادة عضو المجلس، وقال مرتضى: "تحاسبون رجل فدائي اسمه هاني زادة، هو بطل لأنه تحمل وضع أموال النادي في حسابه، حساب هاني زادة جاري وليس به فائدة، وهذا بخطاب من البنك".

5- هاني العتال «المزور»

شهد المؤتمر هجوما عنيفا من مرتضى منصور تجاه هاني العتال نائب رئيس الزمالك، وقال مرتضى: "حلوا مجلسي أو احبسوني، لكن لن أجلس مع مزور ولو السماء انطبقت على الأرض، لن أجلس مع المزور هاني العتال، القافلة تسير والكلاب تعوي كل يوم من أجل تواجد هاني العتال معي، لن يحدث لأنه مزور وعضوية والده مزورة من 1997". 

6- مرتضى يفتح النار على ممدوح عباس

فتح رئيس نادي الزمالك النار على ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، وقال مرتضى: "تسلمت خزينة النادي بها 600 جنيه والآن بها 200 مليون، وممدوح عباس دمر النادي في وجوده ويدمره الآن، إيجار محلات النادي كانت 1000 جنيه في السنة، وأهدر الكثير من حقوق النادي في لاعبين مثل أجوجو وغيره، لما أتى المجلس المحترم الذي تهان كرامته، الآن المحل إيجاره 54 ألف جنيه في الشهر".

وأضاف مرتضى منصور: "خربت النادي يا عباس! عباس حصل على قرض 8 ملايين جنيه ولم يفعل به أي شيء، هذا سفه يا عباس، المجلس المحترم الذي يحاكم الآن كسب 86 قضية للمحلات بقيمة مليار جنيه خسرها هو من أول درجة بالتواطؤ مع الشئون القانونية.. وحصلنا على خطاب من الجهاز المركزي للمحاسبات يفيد بإهدار 250 مليون جنيه في صفقات أبرمها عباس مثل أليكس موندومو ومحمود سمير وعلاء كمال وخالد سعد وغيرهم".

وأردف مرتضى: "ممدوح عباس حجز على أموال النادي في الاتحاد الإفريقي والشركة الراعية وجميع البنوك التي يتعامل معها النادي وجميع المحلات بسور النادي في 2015، كما حجز على باقي البنوك التي يوجد بها حسابات، واتحاد الإذاعة والتليفزيون واتحاد الكرة في 2016، ولا يزال يدمر النادي حتى الآن".

7- صفقة القرن مش «فنكوش»

وتحدث مرتضى منصور عن صفقة القرن، قائلا: "النادي الذي يملك 40 مليون مشجع في مصر و90 مليون في الوطن العربي لا أحد يستطيع كسره، القصة ليست عبد الله السعيد الذين قالوا إنه (فنكوش) ولكن المشكلة في (دكر) أخذه من النادي بتاعهم، الزمالك يتعرض للضرب".

8- صور توقيع عبد الله للزمالك والتفاوض مع فتحي

وتحدث مرتضى منصور، عن عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، وقال رئيس الزمالك: "عقد عبد الله السعيد 4 نسخ وقام بالتوقيع والبصمة على العقود والشرط الجزائي في عقده 100 مليون دولار سأحصل عليهم، ويا تركي آل شيخ ده الأسد الحقيقي، أنت قلت من يلعب مع الأسد يتحمل 100 مليون دولار".

وأردف مرتضى: "نفسي عبد الله يلعب مع الأهلي عشان أوقفه.. أنا عايش في إسرائيل، دي إسرائيل مابتعملش كده في غزة، وأنا أشرف من اللي خطف اللاعب.. واللي خطفه كان عايز ييجي يقعد معانا، وأنا خفت على حياة عبد الله عشان شوفت جماهير الأهلي بتشتمه.. وغيرتله مدارس ولاده عشان كان خايف".

وعن مفاوضات الزمالك مع أحمد فتحي، قال مرتضى: "من قال إن أحمد فتحي لم يتفاوض مع الزمالك كذاب. سيد مرعي وكيل اللاعبين اتفق مع فتحي بعد الانتهاء من صفقة عبد الله السعيد".

9- هجوم مرتضى على الخطيب

شهد المؤتمر هجوم مرتضى منصور، على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقال مرتضى: "لو انت راجل يا خطيب وعندك شجاعة اطلع قول قعدت مع أحمد الشناوي وابوه قبل الماتش بـ3 أيام، وبيقولوا خدوا أحمد توفيق؟ باقولهم خدوه وعليه علبة شيكولاتة هدية، يا خطيب إنت ماعرفتش تاخد الشناوي، أنا خدت منكم عبد الله".

10- مرتضى VS تركي آل شيخ

كما تحدث مرتضى عن تركي آل شيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي، وقال منصور: "أنا باتعامل مع تركي آل شيخ باعتباره رئيس الأهلي الفعلي مش الرئيس الشرفي، وأنا كنت ماسك قضية لتركي وكسبتهاله، وقالي خد مليون دولار هدية قولتله لا خليها للزمالك، لو مارجعليش حقي هاعمل مؤتمر، ومش عايز الشعب السعودي يزعل مني".

وأردف مرتضى منصور: "يا تركي آل شيخ اللى يلعب مع الأسد يستحمل، وأقول للشيخ تركي حصلنا على مليون دولار أشكرك، لكن طالبته الآن برقم حسابه لإعادة المليون دولار، الزمالك قوي ومحترم وسأحولهم لأننا لا نحتاج وعندنا شرف وكرامة وكبرياء.. كرامة مرتضى منصور من كرامة النادي".

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق