«التحرير» تنشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت «التحرير» على نسخة من عقد عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطني والأهلي، اليوم السبت، مع نادي الزمالك، وذلك بعد نشر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، وابن مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تجمعه بعبد الله السعيد، في أثناء توقيعه لأبناء ميت عقبة.

وكان أحمد مرتضى منصور، قد كتب على «تويتر» اليوم: «من أكثر اللاعبين الذين تعاقدت معهم احتراما شكرًا مرتضى منصور الذي جعل لنادي #الزمالك قوة في التفاوض والتعاقد مع أي لاعب اعتمادًا على موارده».

وتوافدت بعض جماهير الزمالك على مقر النادي، لحضور المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور، بعد أن وجه الأخير الدعوة لجماهير القلعة البيضاء للحضور إلى مقر النادي اليوم، للإعلان عن تفاصيل ومفاجآت عديدة بخصوص فشل "صفقة القرن".

وتحدث مرتضى منصور، عن عبد الله السعيد، في المؤتمر قائلا: "عقد عبد الله السعيد 4 نسخ وقام بالتوقيع والبصمة على العقود والشرط الجزائي في عقده 100 مليون دولار سأحصل عليهم، ويا تركي آل شيخ ده الأسد الحقيقي، إنت قلت من يلعب مع الأسد يتحمل 100 مليون دولار".

وأردف مرتضى: "نفسي عبد الله يلعب مع الأهلي عشان أوقفه.. أنا عايش في إسرائيل دي إسرائيل مابتعملش كده في غزة، وأنا أشرف من اللي خطف اللاعب.. واللي خطفه كان عايز ييجي يقعد معانا، وأنا خفت على حياة عبد الله عشان شوفت جماهير الأهلي بتشتمه.. وغيرتله مدارس ولاده عشان كان خايف".

كان مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق أن عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبي النادي الأهلي، كانا هما صفقة القرن، قبل أن تفشل بتوقيعهما للقلعة الحمراء.

وتدخل تركي آل شيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي، في أزمة عبد الله السعيد، بتمديد عقده لموسمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

ونشر بعدها رئيس شرف النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» صورة له مع ثلاثي القلعة الحمراء أحمد فتحي وعبد الله السعيد وحسام غالي، بعد جلسة عقدت الثلاثاء الماضي، مع السعيد في حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي بمقر النادي بالجزيرة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق