زيدان يتحدث عن مواجهة يوفنتوس وصفقة نيمار ومستقبل بيل

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي غيرونا على ملعب سانتياغو برنابيو مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


اقرأ أيضاً: انتهاء شهر العسل بين بيريز وزيدان لهذه الأسباب


وتحدث زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي اليوم السبت في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن كثير من الأمور التي تتداولها الصحافة الأوروبية عن النادي في الفترة الحالية.

657cb207f2.jpg

زيدان يتحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي لمواجهة غيرونا في الليغا

وافتتح زيدان تصريحاته أولاً بالحديث عن مواجهة غيرونا، حيث قال " الليغا بطولة تنافسية للغاية ولا يوجد فريق صغير. إنهم يخوضون موسماً رائعاً ويمكننا جميعاً معرفة ما حققه. أهم شيء هو كيفية التعامل مع المباراة. يجب أن نفوز غداً ".


اقرأ أيضاً: هل ينتظر ريال مدريد حتى 2019 لتفعيل الشرط الجزائي لنيمار مع باريس سان جيرمان؟


ثم تحدث المدرب الفرنسي عن راحة الفريق هذا الأسبوع، حيث قال " لقد كانت فرصة لنا من أجل التدرُّب والاستشفاء. لقد حصل اللاعبون على يومان من الراحة ".

2baf12a8e1.jpg

نيمار ينطلق بالكرة وسط ملاحقة من توني كروس لاعب ريال مدريد في دوري الأبطال

وعن ارتباط المهاجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا بالانتقال إلى ريال مدريد، فقال زيزو " لكل فرد رأيه الخاص. إنه لاعب رائع لكنه لا يلعب لريال مدريد.لا يُمكنني التحدث إلَّا عن لاعبي فريقي، هذه هي تعليقاتكم. لا أريد الحديث عن لاعب ليس كذلك. نحن نحترم باريس سان جيرمان، وليس لنا أن نتحدث عن هذه الأمور ".


اقرأ أيضاً: زيدان يخطط للإطاحة بهذا اللاعب حال بقائه كمدرب لريال مدريد


أمَّا بالنسبة لحالة الويلزي غاريث بيل جناح الفريق، قال المدرب " هل بيل حزين؟ لا، إنه ليس حزيناً. إنه سعيد أن يكون في النادي وأظهر ذلك. إنه لاعب أساسي لهذه التشكيلة ".


اقرأ أيضاً: مُحذّرا يوفنتوس..ريال مدريد يفتخر بخبراته السابقة أمام الطليان


واختتم المدرب صاحب الـ46 عاماً تصريحاته بالحديث عن مواجهته القادمة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث قال " إنهم فريق يبدو قوياً في الوقت الحالي، كما كانت في العام الماضي. إنهم فريق تنافسي جداً، ستكون مباراة صعبة، 50-50. سنرى بعد مباراة الذهاب. يوفنتوس كان مهماً جداً في مسيرتي الكروية، تجنبهم كان سيكون شيئاً لطيفاً، لكن هذا ما أعطتنا إيّاه القرعة، سأركّز بقوة على الجولتين وسأترك علاقتي العاطفية بالنادي بعيداً ".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق