صور.. الأهلي يكرم رموزه فى جميع الألعاب

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عدد من رموز الرياضة فى النادى الأهلى على مدار تاريخه كان على رأسهم عادل هيكل الذى قام بزيارته وتسليمه درع النادى فى المستشفى كما قام بزيارة  ميمي عبد الحميد فى منزله.

بينما تم تكريم عدد من الرموز حضرو الإحتفالية  على رأسهم  طه إسماعيل و فاروق الضظوى و مروان كنفانى و طه الطوخى فاروق صدقى و محمود فايز و عزت أبو الروس فى كرة القدم

وفى كرة السلة تم تكريم ، نبيل إسماعيل و نجم كرة اليد السابق فتحى الصاوى و محمود صالح الرشيدي  و أحمد الخادم من ألعاب القوى و سيد مصطفى و عبد اللطيف إبراهيم " ومنير طه " كرة طائرة" و عبد العزيز الشافعى و على كامل  " سباحة " و إبراهيم أمين " إسكواش"  و حسنين على حسنين .

حرص الخطيب على تسليم المكرمين درع يحمل " الأهلى فوق الجميع " و إلتقاط الصور التذكارية معهم.

نظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفى احتفالية كبرى تحت شعار "عائلة الأهلى تكرم الأساطير" و"الأهلى ينطلق"، يكرم خلالها الكابتن الخطيب نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا، فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى.

شهد المؤتمر الإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادى.

كما قدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة، بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق