دعوات الحشد تتصدر مؤتمر دعم السيسي في نادي الشمس (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظم مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الإعلامي أسامة أبو زيد مؤتمرا حاشدا بالمسرح الكبير للنادي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية تحت عنوان "في حب مصر".

جاء ذلك بحضور المئات من أعضاء الجمعية العمومية الذين هتفوا للرئيس السيسي مطالبينه بضرورة استكمال مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي، ومنددين بالإرهاب الذي يحاول العبث بمقدرات الشعب لولا بسالة جيش مصر العظيم.

وحضر المؤتمر من أعضاء مجلس إدارة النادي، المهندس حاتم الناقة نائب رئيس النادي، والمستشار محسن عبد القادر أمين الصندوق، وأسامة صلاح ومحمد إسماعيل مهران "شيدو" ودعاء هشام بركات والمهندس كريم مسعود أعضاء المجلس، والمحاسب تامر علي أمين الصندوق، ولفيف من القيادات الشعبية والبرلمانية بمصر الجديدة وعين شمس.

كما حضر الشيخ عصام الروبى وزين السادات ومجدى علام والعديد من القيادات الشعبية والإعلامية.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الزكية من أجل تراب الوطن بجانب تكريم والدة الشهيد محمد حمدي عبد الجليل.

وألقى رئيس نادي الشمس كلمة عن دور الرئيس السيسي والقوات المسلحة الباسلة في إنقاذ مصر من الأخطار التي كانت تحدق بها في عهد النظام السابق وكيفية الانطلاق لآفاق جديدة على مختلف الأصعدة لاستعادة هيبة مصر والحفاظ على مقدرات شعبها وافتتاح المشروعات الاقتصادية التي سيكون لها مردود إيجابى على المواطنين في السنوات القليلة القادمة.

وطالب "أبو زيد" جميع أعضاء النادي العاشقين لمصر بالنزول إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقرر لها 26 مارس الجاري لتأييد ودعم السيسي لأنه الوحيد القادر على مواصلة مسيرة التصحيح والنهوض بمصر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق