الاتحاد السكندري يذيق جماهيره مرارة كأس الدقائق الأخيرة (تقرير)

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدم فريق الاتحاد السكندري جماهير ناديه بإضاعته فوز مستحق على حساب بتروجيت في الجولة الـ30 من بطولة الدوري العام بعد أن نجح الفريق السكندري في التقدم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وأصيبت جماهير النادي بصدمة من نتيجة اللقاء وذلك بعد أن أعدت الجماهير عدتها للاحتفال بفوز الفريق إلا أن الدقائق الأخيرة كتبت عليهم تذوق مرارة كأس الدقائق الأخيرة للفريق، والتي تسببت في الهزيمة بعدد من المباريات وهو ما أفقده العديد من النقاط هذا الموسم.

ونجح بتروجيت في تحويل خسارته إلى تعادل قبل أن تلفظ المباراة نهايتها بإطلاق محمود عاشور حكم اللقاء صافرته معلنا انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأضاع لاعبي الاتحاد السكندري من بين أيديهم فوزا ثمينا كان كفيل بأن يضع الفريق في دائرة الأمان بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

ولم يواصل لاعبو الاتحاد السكندري تنفيذ أهداف الجهاز الفني في تحقيق النتائج الإيجابية بالفوز الرابع بعد أن تولى محمد عمر مهام قيادة الفريق خلفا للأسبانى ماكيدا.

وحقق الفريق السكندري تعادله الثانى تحت قيادة محمد عمر بعد أن تعادل الفريق من قبل أمام إنبي، وحقق الفوز في ثلاث مباريات أمام الداخلية وطنطا وسموحة في حين تلقى الفريق خسارة واحدة أمام وادى دجلة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق