فاسكيز: "عودتي لريال مدريد مكافأة.. سعيد بعدم ضم مبابي ويوفنتوس خصم مُعقّد"

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكَّد اللاعب لوكاس فاسكيز جناح نادي ريال مدريد الإسباني على سعادته الكبيرة باتخاذ النادي الملكي قراراً باستعادته من نادي إسبانيول في صيف عام 2015.

في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، أشار اللاعب الدولي الإسباني إلى أنه يعيش أفضل اللحظات في مسيرته الكروية مع النادي الملكي، بعد معاناة كبيرة عاش فيها لمدة عامين كاملين في فريق الكاستيا بالنادي الملكي.


اقرأ أيضاً: فاسكيز عن خيارات زيدان: إنه يفعل الصواب دائماً


وافتتح فاسكيز تصريحاته قائلاً " أعتقد أنني أعيض أفضل لحظات مسيرتي الكروية، سواء كان مع ريال مدريد أو منتخب أسبانيا. أتمتع بثقة كبيرة. أنا سعيد في ريال مدريد، هذا الفريق الذي شكلني كلاعب كرة قدم وآمل ان أستمر هنا لسنوات ".

aa25107a9d.jpg

احتفال لوكاس فاسكيز بهدفه في شباك ليغانيس في الليغا

ثم تحدَّث اللاعب عن الفترة الصعبة التي عاشها في فريق الكاستيا المدريدي، حيث قال " مرحلتي في الكاستيا كانت عصيبة، عامين بدون الحصول على الدقائق، لكنني لم أيأس وواصلت العمل والقتال ".


اقرأ أيضاً: ريال مدريد يعرض على ليفربول مبادلة صلاح بجناحه


وعن عودته لريال مدريد من جديد، قال فاسكيز " عندما جاء لي خبر رغبة ريال مدريد في استعادتي، كان الخبر بمثابة المكافأة بالنسبة لي من الحياة، اللعب لريال مدريد كان حلماً كبيراً لي ".

1570c5e1ba.jpg

فاسكيز وموراتا يعترضناع على حكم مواجهة الريال أمام إسبانيول في الليغا الموسم الماضي

فيما تحدث فاسكيز عن رحيل مواطنه ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي في الصيف وبقائه هو، قائلاً " موراتا غادر وأنا بقيت؟ كل شخص لديه أفكار في رأسه، وكل شخص حر في اختياراته. موراتا لديه تفضيلات وأنا كذلك، وينبغي علينا احترام وجهات النظر ".


اقرأ أيضاً: تنظيم خماسي إسباني للإطاحة برونالدو من ريال مدريد


أماً عن مواجهة الميرينغي أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، فقال اللاعب " الفِرق الإيطالية دائماً ما تكون صعبة، وتتمتع بخبرة كبيرة في الأبطال والمواجهة ستكون مُعقَّدة ".

39951c513a.jpg

فاسكيز في صراع على الكرة مع كيليان مبابي نجم باريس في دوري الأبطال

من ناحية أُخرى، اتجه فاسكيز للحديث عن فشل تعاقد ريال مدريد مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي لوتين قبل رحيله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، حيث قال  " كيف كنت سأتصرف لو وقّع ريال مدريد مع مبابي الصيف الماضي؟ نحن في مدريد، نعلم دائماً أن النادي سيتعاقد دائماً مع الأفضل ".


اقرأ أيضاً: مبابي: ريال مدريد أظهر الفارق بين اللاعبين الكبار والأبطال


واختتم اللاعب صاحب الـ26 عاماً تصريحاته باستكمال حديثه عن مبابي قائلاً " مبابي لاعب رائع ويلعب في نفس مركزي، وكان من المُمكن أن يوقف حصولي على الدقائق مع الفريق ".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق