استبعاد نجم وسط البرتغال من قائمة المنتخب قبل مواجهة مصر

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المنتخب البرتغالى استبعاد نجم خط الوسط ولاعب فريق سبورتينج لشبونة ويليام كارفاليو من قائمة المنتخب، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة منتخبنا الوطنى ومنتخب هولندا ودياً، فى إيطار الاستعدادات للمشاركة فى كأس العالم.

وأكد الموقع الرسمى للمنتخب البرتغالى أن كارفاليو تم استبعاده من قائمة برازيل أوروبا بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها أنه يعانى من إصابة فى الفخذ، وأن حالته البدنية لن تسمح له بالمشاركة أمام مصر وهولندا، وذلك بعدما اشتكى اللاعب بنفسه من شعوره بالآلام فى هذه المنطقة.

وأشار الموقع الرسمى لمنتخب البرتغال إلى أن فيرناندو سانتوس المدير الفنى لأبطال أوروبا لن يستدعى لاعباً آخر بديلاً لكارفاليو، وأنه سيكتفى باللاعبين المتواجدين معه فى المعسكر، علماً بأن كارفاليو هو ثالث لاعب يغادر المعسكر بسبب الإصابة، بعد الثنائى فابيو كوينتراو لاعب سبورتنج لشبونة، وروبين دياز مدافع بنفيكا.

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الوطنى أمام منتخب البرتغال بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو يوم الجمعة المقبل 23 مارس، قبل أن يلعب ودية أخرى أمام اليونان فى 27 من الشهر نفسه، وكليهما فى سويسرا حيث يقام المعسكر الذى يخوضه الفراعنة.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق