الشرطة الإنجليزية تهدد جماهير ليفربول قبل موقعة السيتي بدوري الأبطال

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذرت الشرطة الإنجليزية مشجعي ليفربول من القيام بأي أعمال شغب تجاه فريق مانشستر سيتي أو مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 4 من شهر أبريل القادم على ملعب الإنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن الشرطة حذرت جماهير ليفربول في حالة حيازة أي ألعاب نارية أو شماريخ إثناء مباراة فريقهم أمام السيتي، وقد تصل العقوبات في حالة العثور على ألعاب نارية إلى السجن.

وأعرب مسئولي فريق مانشستر سيتي عن قلقهم البالغ بعد وجود صورة على مواقع التواصل الأجتماعي، نشرها أحد جماهير الريدز ليتوعد فيها جوارديولا ويخطط لأستقباله بشكل عدائي.

وتضمنت الصورة رسالة تحذيرية من مشجعي ليفربول، يطلبون فيها أخلاء الشوارع القريبة من ملعب "الإنفيلد" قبل انطلاق المباراة بساعتين، لإعطاء بيب جوارديولا وفريقه تحية خاصة عن طريق بعض الألعاب النارية والشماريخ.

وتابع، سنوضح لهم ما لا يمكن أن يشتريه المال، أحضروا أعلامكم ولافتاتكم والألعاب النارية، وسيكون هناك الألاف من الجماهير لأخافة الفريق الأخر.

وأوقعت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي، وستقام مباراة الذهاب على ملعب إنفيلد يوم 4 من شهر أبريل المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 10 من نفس الشهر على ملعب "الاتحاد".


صورة جماهير ليفربول

 

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق