صلاح يقترب من لقب الأغلى في العالم

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - وكالات
الاربعاء, 21 مارس, 2018 05:57 صباحاً

قد يصبح محمد صلاح هداف المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الثلاثاء.
 
ومع اهتمام ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي  بصلاح، فإن هداف الدوري الإنجليزي قد تتجاوز قيمة صفقة انتقاله 222 مليون يورو التي دفعت لانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.
 
ويقدم صلاح -لاعب روما وفيورنتينا وتشلسي وبازل سابقا- موسما استثنائيا مع ليفربول، وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بفارق أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين مهاجم توتنهام.
 
وسجل صلاح 37 هدفا على مستوى جميع المسابقات ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلا في الموسم الأول له في تاريخ ليفربول، حيث حطم الرقم القياسي للمهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي سجل 33 هدفا لليفربول في موسم 2007-2008.
 
وقد يضطر ليفربول للتفريط في صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أشهر قليلة من بيع صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة مقابل 145 مليون يورو.
 
وبحسب "ذا صن" فإن قيمة صفقة صلاح قد تبلغ مئتي مليون جنيه إسترليني (نحو 228 مليون يورو).
 
وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما الصيف الماضي مقابل نحو 38 مليون يورو، وقد يربح النادي الإنجليزي أضعاف ما دفعه إذا وافق على بيع النجم المصري لأي من الأندية الكبرى المهتمة بخدماته.
 
 
 



المصدر الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق