منتخب مصر يتجه لملعب التدريب فى زيورخ

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحرك لاعبو المنتخب الوطنى الأول، من فندق الإقامة فى سويسرا منذ قليل للتوجه إلى استاد لاتس جران بمدينة زيورخ السويسرية لخوض مرانهم الثانى استعدادا لمباراة البرتغال الودية يوم الجمعة المقبل.

ويقيم المنتخب الوطنى معسكرا فى سويسرا حاليا يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال، ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب ضمن برنامج الاعداد للمونديال، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية..أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق