حسام حسن : فريق مونانا لا يستهان به

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يؤمن حسام حسن المدير الفني لفريق المصرى البورسعيدى بأن فريق مونانا لا يستهان به ولا نستطيع الحكم عليه من خلال مواجهته  امام الاهلى في بطولة دورى أبطال إفريقيا ، مشددا بالقول :" نستعد للمباراة بكل جدية خاصة وان كل مباراة ولها ظروفها وحساباتها الخاصة".

وأضاف حسام حسن أن الفريق الذي يريد تحقيق بطولة لا ينظر من يواجهفجميع الفرق خاصة في البطولات الإفريقية مستواها متقارب جدا ومواجهة مونانا يجب الاستعداد لها بكل جدية  .

تابع المدير الفني للنادي المصرى بأن احساس الجميع بأننا سنواجه فريق سهل كروياًَ سوف ينعكس بالسلب علينا وعلي اي فريق يعتقد بأنه سيواجه فريق ليس بالقوة المتوقعة مؤكدا ان المفاجأت دائما تأتي من الفرق التي تعتقد انها ليس بالقوة المطلوبة.

أوقعت قرعة دور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية، نادي المصري البورسعيدي في مواجهة مباشرة مع مونانا الجابوبى الذى خسر أمام النادى الأهلى فى دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا ذهاب وعودة بنتيجة 7 / 1 فى مجموع المباراتين.

وسوف يحل المصري ضيفا على مونانا ذهابا في السابع من أبريل المقبل ثم يستضيفه إيابا بعد ذلك في بورسعيد في السابع عشر من ذات الشهر.

وتأهل المصري لهذا الدور بعد تخطيه سيمبا التنزاني بعد التعادل في تنزانيا بهدفين لكل فريق، والتعادل السلبي في بورسعيد، ليتأهل مستفيداً من قاعدة الهدف خارج الأرض.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق