قرعة دوري ابطال افريقيا..تعرف على مشوار منافسي الأهلي بدور المجموعات

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض فريق الأهلي منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، على رأس المجموعة الأولى والتي ضمت معه أندية الترجي التونسى وكامبالا سيتي الأوغندى وتاونشيب رولرز البتسوانى.

ويستعرض التقرير التالى مشوار فرق المجموعة الأولى حتى الوصول إلي دور المجموعات على النحو التالي.

مشوار الأهلى حتى الوصول إلى دور المجموعات

استهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة فريق مونانا من الجابون في الدور الثاني بعد أن جنبته القرعة خوض الدور التمهيدي، حقق الأهلي الفوز في الذهاب بنتيجة 4-صفر، وفي مباراة الإياب حقق الأهلي الفوز بنتيجة 3-1 ليتأهل بمجموع المباراتين 7-1.

مشوار الترجى التونسى فى طريق مجموعات أبطال أفريقيا

الترجي الرياضي التونسي واجه في الدور التمهيدي فريق الونام من موريتانيا، انتهى لقاء الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وفي العودة حقق الترجي فوزًا عريضا قوامه 5 أهداف، ليتأهل بمجموع المباراتين إلى الدور الثاني ليواجه جوروماهيا الكيني، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في كينيا، وفي مباراة الذهاب بتونس حقق الترجي الفوز بنتيجة 1-صفر.

طريق كامبالا سيتى إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا

كامبالا سيتي واجه في الدور التمهيدي فريق كنابس سبورت من مدغشقر خسر ذهابًا بنتيجة 2-1، وفي الإياب فاز بنتيجة 1-صفر ليتأهل إلى الدور الثاني وفق قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حال التعادل، ليواجه سانت جورج الإثيوبي انتهى لقاء الذهاب بنتيجة التعادل السلبي، وفاز كامبالا سيتي في الإياب بنتيجة 1-صفر.

كيف وصل تاونشيب إلى مرحلة مجموعات دوري الأبطال؟

تاونشيب رولرز صاحب أبرز المفاجآت بعد أن تمكن من الإطاحة بالمريخ السوداني في الدور التمهيدي، وفوزه ذهابا بنتيجة 3-صفر، وخسر في الإياب بنتيجة 2-1 ليتأهل بمجموع المباراتين إلى الدور الثاني ليواجه يانج أفريكانز ليفوز ذهابًا خارج ملعبه 2-1، وفي العودة اكتفى بالتعادل السلبي ليتأهل إلى مرحلة المجموعات للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته الإفريقية.

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق