مدرب تاونشيب: سنواجه الأهلى بالدم لتحقيق حلم دور الثمانية

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد نيكولا كافوزيتش المدير الفنى لفريق تاونشيب البوتسوانى أن مجموعة فريقه الأفريقية صعبة للغاية وسط تواجد الأهلي المصري الذى اراه صاحب الأفضلية الأولى بالمجموعة لتاريخه الطويل.

وأوقعت القرعة التي أقيمت اليوم فرق الأهلي المصري والترجي التونسي، وكمبالا سيتى الأوغندي، وتاونشيب البوتسوانى فى المجموعة الأولى للدور الستة عشر للبطولة.

أضاف مدرب تاونشيب للصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الترجى التونسي صاحب الأفضلية الثانية فى التأهل الى دور الثمانية بالبطولة، مشيرًا الى أن مجرد وصول فريقه الى دور المجموعات يعد انجاز كونه من بين أفضل 16 ناديًا فى القارة الأفريقية.

وأوضح نيكولا كافوزيتش أنه من الصعب التأهل عن المجموعة الحالية، وانه وفريقه مع فريق كمبالا سيتى الطرف الرابع بالمجموعة سيكون محاولة لإيجاد المستحيل، ويعتقد المدير الفنى ان الحديث عن مرحلة المجموعات وتأهل فريقه لابد وان تكون واقعية.

وأوضح أنه يركز فى البطولة المحلية حاليًا قبل التوجه الى البطولة الأفريقية، مشددًا على انه سيواجه الأهلي والترجى التونسي بالعرق والدم ولن يكون هناك فرصة للتفريط فى الحلم الذى نسعى لتحقيقه.

 


تاون شيب يستعد لمواجهة الأهلي

 

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق