الصحف الايطالية تيرز مواجهة الأتزورى أمام الأرجنتين

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 سيطرت المواجهة الودية ما بين إيطاليا والأرجنتين، التي ستقام غدا الجمعة، على عناوين أبرز الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، إضافة إلى الحديث عن أزمة ميلان مع المستثمر الصيني.
وكشفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، عن التحدي الخاص لمدرب المنتخب الإيطالي المؤقت لويجي دي بياجيو، والذي سيحاول أن يُقنع المسؤولين باستمراره كمدرب دائم، وكتبت: "جيجي ضد الجميع، المنتخب يعود مع مغامرة دي بياجيو، مدرب إيطاليا يتحدى ميسي ومنتخب الأرجنتين وكذلك العديد من المدربين المرشحين لتدريب المنتخب".
بينما أبرزت تصريحات لاعب الوسط الألماني لفريق ليفربول، إيمري كان، والذي مهد فيها لانتقاله إلى يوفنتوس: "يوفي، أنا هنا، في هذه السنوات فإن الدوري الإيطالي يتحسن: النجم الألماني يؤكد مغادرته لليفربول".
ومن جانبها، أبرزت صحيفة "توتو سبورت" التطور الذي يشهده أداء لاعب يوفنتوس المعار لشالكه، ماركو بياتسا، وكتبت: "بياتسا الكبير، يسجل ويراوغ، الكرواتي يستمر في النمو ويصبح بمرور الوقت أكثر أهمية لشالكه، ويعود للمنتخب الكرواتي الأول، ربما يكون الصفقة الأولى المهمة لليوفي في الصيف بعد عودته".
كما أشارت الصحيفة إلى تصريحات جونزالو هيجواين الغاضبة من الانتقادات التي توجه له في الأرجنتين: "هيجواين: أردت أن أتوقف عن اللعب الدولي".
وعلقت على صفحتها الأولى، على التقارير التي أشارت إلى إفلاس المستثمر الصيني يونجهونج لي، الذي اشترى ميلان في الصيف الماضي، وكتبت: "ميلان لا ينعم بالسلام، وبدء التحقيقات في النيابة العامة في ميلانو حول عملية بيع ميلان له".
وركزت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، على ما تحدث به المدرب المخضرم أريجو ساكي، في منتدى خاص تحدث فيه عن علاج مشاكل الكرة الإيطالية، وكتبت: "كيف تعود الكرة الإيطالية لقوتها، ساكي يضع الحلول: هناك حاجة إلى إيجاد أسلوب، لا يجب أن يكون الفوز كافيا وفقط، وهذه العقلية يجب أن تتوفر في أكاديميات الشباب، وعند المدربين".
كما فتحت من جديد ملف جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، وكتبت: "لغز بوفون، في ظل اقترابه من الاعتزال قرر العودة لمنتخب إيطاليا، في حال تحقيق اليوفي الفوز بدوري الأبطال فسوف يستمر".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق